#1  
12-02-2019, 05:56 PM
مراقب عام
الفلبين والسياحة بها

الفلبين والسياحة بها




السياحة في الفلبين
الفلبين بلد استوائي به براكين نشطة، ويزدان بالشواطئ الرائعة، والمياه المرجانية، والطبيعة الخلابة، والغابات المطرية الاستوائية، ويمكن زيارة الفلبين في أي وقت بسبب مناخه الاستوائي الرائع، ويمتد أكثر وقت مرغوب للزيارة من منتصف ديسمبر حتى منتصف مايو، ومن أهم الوجهات السياحية في الفلبين الشواطئ البيضاء في جزيرة ميندورو، ومانيلا، وبركان تال وبحيرته البركانية، والشاطئ الأبيض الشهير عالمياً في جزيرة بوراكاي، ونوضح في هذا المقال بعض الأماكن السياحية في الفلبين.


جزيرة مالاباسكوا
تقع جزيرة مالاباسكوا في سيبو، وهي من أفضل 20 جزيرة في العالم، وكما أنها من أكثر الوجهات رواجاً في سيبو، وتشتهر مالاباسكوا بمنتجعاتها الفاخرة، وشواطئها البيضاء، وتاريخها الغني، ويستطيع السياح في هذه الجزير تجربة الغوص مع أسماك القرش.



فيغان
تقع فيغان في إيلوكوس سور، وهي مدينة محفوظة بطريقة استثنائية من القرن السادس عشر، تُعطي للسائع انطباع أنه مسافر عبر الزمن، وهي مدرجة في موقع اليونسكو للتراث العالمي، وتزخر فيغان بالعديد من المتاحف التراثية، أهمها متحف كريسولوجو، وقصر سيكيا، ومتحف بادري بورغوس.


جبل بولاج
جبل بولاج هو ثالث أعلى جبل في الفلبين، ويجذب هذا الجبل الذي تحيط به الغيوم الكثير من السياح الذين يرغبون في رؤية مجرة درب التبانة عند الفجر.



إل نيدو
تقع بلدة إل نيدو في بالاوان، ويتخلل هذه البلدة جزر من الحجر الجيري، وخلجان خفية، وغابات خضراء يعيش بها طيور وحيوانات مثيرة للاهتمام، وامتدادات من الشواطئ الرملية البيضاء، ومواقع غوص تمتلئ بالمرجان والحياة البحرية.



جزر فيسيان
تقع مجموعة جزر فيسيان في وسط الفلبين، وهي تتكون من سبع جزر كبيرة رئيسية وهي نيجروس، وبوهول، وسمر، وليتي، وباناي، وسيبو، وماسبات، ومئات من الجزر الصغيرة الأخرى، وتشتهر جزر فيسيان بزراعة الأباكا، والذرة، والمحاصيل الجذرية، والموز، وجوز الهند، والتبغ.

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.