#1  
12-26-2019, 06:58 AM
مراقب عام
الدليل الكامل لما تحتاج معرفته عند السياحة في الفلبين مع الأطفال

الفلبين هي وجهة صديقة للطفل، فمع 7000 جزيرة للاختيار من بينها، هناك الكثير من الخيارات للاستمتاع واكتشاف الثقافة لكافة أفراد العائلة، أضف إلى ذلك ما تقدمه السياحة في الفلبين أيضا من الرحلات الطبيعية والمغامرة، فضلا عن الشواطئ والجزر التي يمكن للجميع من كافة الأعمار الاستمتاع بها. وبالمقارنة مع جيرانها في جنوب شرق آسيا، فإن الفلبينيين هم شعب أكثر ودية لأنهم يستطيعون التحدث باللغة الإنجليزية بسهولة، لذا فلا عجب أن الفلبينيين لن يترددوا في التحدث إلى أطفالك إذا كان ذلك يعني ممارسة لغتهم الإنجليزية. وفي التقرير التالي سنستعرض معك الدليل الكامل لزيارة الفلبين مع الأطفال .

ما تحتاج إلى معرفته قبل السياحة في الفلبين مع الأطفال
الإقامة


الدليل الكامل لما تحتاج معرفته عند السياحة في الفلبين مع الأطفال



بغض النظر عن المكان الذي تقرر الإقامة فيه أو الوجهة التي تريد التركيز عليها عند السفر إلى الفلبين، ستتمكن عزيزي المسافر بالفعل من العثور على المنتجعات والفنادق التي توفر غرف عائلية. خاصة أنه عادةً ما يسافر الفلبينيون كأسرة واحدة، لذلك من السهل العثور على غرفة عائلية وحجزها في أي مكان في البلاد.

وإذا كان لديك رضيع معك خلال الرحلة، يمكن أيضًا ترتيب سرير أطفال عند الطلب. وعادة ما تكون إقامة الأطفال دون سن معين مجانية، ويمكنهم مشاركة سرير مع والديهم أو يمكن توفير سرير إضافي مقابل رسوم بسيطة للغاية.

وتوفر الفنادق والمنتجعات الصديقة للأطفال أيضًا وسائل الراحة التي يمكن للأطفال من جميع الأعمار الاستمتاع بها مثل حمامات سباحة للأطفال مع زلاجات وملاعب وغرف مخصصة مع مكتبة صغيرة وألعاب رائعة، فإذا اخترت الإقامة في وجهات عائلية أكثر شعبية مثل بوراكاي أو بالاوان أو سيبو ، فهناك أيضًا العديد من الخيارات لتناول فطور الأطفال المشمول بالفعل في سعر الغرفة. فضلا عن ذلك يتم تدريب الموظفين أيضًا على مجالسة الأطفال والرضع عند الضرورة.

المطاعم
يحب الفلبينيون تناول الطعام بالخارج مع أسرهم ، لذا فمن الشائع رؤية الأطفال الصغار من السكان المحليين يتناولون الطعام في المطاعم مع والديهم، لاسيما مع ما تقدمه المطاعم من خيارات الوجبات السريعة، مع غرف داخل المطعم حتى يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع بينما لا يزال الأهل ينهون طعامهم.

إذا لم تكن من محبي الوجبات السريعة ، فهناك بعض المطاعم أو المقاهي حيث يمكن للأطفال قراءة الكتب وممارسة بعض الأعمال الفنية مثل التلوين والرسم بينما توفر أماكن أخرى فرصًا للتفاعل مع الحيوانات الأليفة مثل القطط أو الكلاب.

الغذاء



الدليل الكامل لما تحتاج معرفته عند السياحة في الفلبين مع الأطفال



تتضمن الأطعمة الفلبينية عادة منتجات اللحوم المصنعة التي يحبها الأطفال، لكنها ليست صحية للغاية، كما أن هناك الكثير من الأطباق والمأكولات الخفيفة في محلات السوبر ماركت، ومن الشائع أيضًا العثور على الأشياء المقلية في أي مكان.

لذا إذا كنت تتبع نمط العذاء الصحي، فمن الأفضل لك الامتناع عن الذهاب إلى مطاعم الوجبات السريعة وطهي وجبة الطعام بنفسك، مع الاعتماد على السكريات الطبيعية مثل الفواكه والخضراوات بدلاً من إطعام أطفالك ببعض الحلوى أو الرقائق .

محلات السوبر ماركت
هناك العديد من مراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت في الفلبين ويمكنك بسهولة العثور على العلامات التجارية المفضلة لديك في البلاد. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن عناصر خاصة مثل نوع خاص من مهروس الفاكهة ، فستواجه مشكلة.

النقل
الانتقال من مكان إلى آخر في الفلبين مع الأطفال أو جميع أفراد الأسرة ، هو أمر مرهق. لذا إذا كنت ستستخدم وسائل النقل العام مع الأطفال ، فستجد الكثير من المتاعب لأن الحافلات والقطارات غالبًا ما تكون مزدحمة في المدينة، كما أن سيارات الأجرة متوفرة بسهولة ولكن العثور على مقعد طفل أمر مستحيل.

ليست المطارات سيئة للغاية لأنها توفر تسهيلات ملائمة للأطفال، كما أنها أسرع وسيلة للسفر. يمكن أن تكون العبارات جيدة إذا كانت وجهتك قريبة من بعضها البعض. بخلاف ذلك ، فإن الخيار الأفضل عند السفر إلى الفلبين مع الأطفال هو استئجار سيارة أو سيارة نقل خاصة إذا كان لديك رخصة قيادة.

الجولات والأنشطة


الدليل الكامل لما تحتاج معرفته عند السياحة في الفلبين مع الأطفال



الفلبين لديها العديد من الوجهات الصديقة للأطفال، بما في ذلك الكثير من المتنزهات المائية والشواطئ التي يمكن للأطفال الاستمتاع بها، هناك أيضا مراكز التسوق مع مراكز التسلية والحدائق وركوب الخيل.

وغلى الرغم من أنك لن تجد ديزني لاند في الفلبين ولكن هناك بديل جيد يعرف باسم المملكة المسحورة التي تبعد حوالي ساعتين عن العاصمة مانيلا.

الأطفال في الأماكن العامة
كما ذكرنا من قبل ، فإن الفلبينيين أكثر تسامحا مع أنين الأطفال أو الأطفال الذين يعانون من نوبات الغضب. سوف يتعاملون معك بسهولة أو مع ابنك ويتحدثون على الأرجح . والسبب في ذلك هو أن الفلبينيين ملمين باللغة الإنجليزية وبالتالي لا يخشون تقديم بعض المساعدة بشكل استباقي عند الحاجة.

الصحة في الفلبين مع الأطفال
الفلبين مع الأطفال
في حين أن المستشفيات يمكن الوصول إليها بسهولة في المدن الكبرى في البلاد عند زيارة الفلبين مع الأطفال ، فإنه لا يمكنك العثور عليها بسهولة في المناطق النائية. ولذا فإذا كان لدى طفلك احتياجات طبية خاصة ، فمن الأفضل أن تحضر معك الدواء في جميع الأوقات لمنع أي مشاكل.

قبل السفر ، تأكد من حصول أطفالك على اللقاحات الخاصة بهم ، وإذا لم تكن متأكدًا ، فتحقق من قائمة اللقاحات المطلوبة أولاً للتأكد من حماية أطفالك من الأمراض. لا تنسى إحضار أدوية ضد الإسهال ، حيث يمكن أن يصاب الأطفال باضطراب في المعدة عندما يتناولون شيئًا غير مألوف لهم أو يشربون الماء من الصنبور.

الثقافة والتقاليد
الفلبين مع الأطفال

يحب الأطفال معرفة الاختلافات الثقافية ويمكنهم بسهولة الاهتمام عندما يرون التماثيل الملونة، مع الهندسة المعمارية الرائعة والتي تجذب الانتباه، فضلا عن ذلك، سيجذب انتباه أطفالك أيضا الاحتفالات والمهرجانات المحلية الرائعة والتي يشارك خلالها السكان المحليين بالأزياء التقليدية والملابس الملونة.

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.