#1  
12-24-2019, 06:10 AM
مراقب عام
الإقامة في الرياض المغربي وبيوت الضيافة المغربية الرائعة

يؤكد الكثير من السائحين على أن الإقامة في الرياض المغربي أمر رائع، فهذه المنازل التقليدية متعددة الطوابق كانت قديما بمثابة قصور خاصة تم تجديدها مع العديد من الأفنية الجميلة والحدائق المركزية الرائعة، وبالفعل توفر كل منها خصوصية فريدة من نوعها، عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام والاعحاب بروعة الهندسة المعمارية، واكتشاف الحياة المحلية الرائعة التي تجعل من السياحة في المغرب وجهة سياحية لا تقارن.

الرياض.. ما يمكن توقعه في بيوت الضيافة المغربية الرائعة
أين يمكنك العثور على الرياض


الإقامة في الرياض المغربي وبيوت الضيافة المغربية الرائعة


تقع الرياضات في جميع أنحاء المغرب، لكن الرياض في المدينة القديمة بمراكش تمنح الزوار فرصة حقيقية للعودة إلى العصور الوسطى، وبالفعل تعد الإقامة في الرياض أحد أسباب السفر إلى المغرب، ولأنه قد تم بناء الشوارع في المدينة القديمة كجزء من قلعة تاريخية، مع ممرات حجرية ضيقة ليست كبيرة بما يكفي لاستيعاب سيارة، ولأن معظم الشوارع تبدو متطابقة، فمن الأفضل للزوار لأول مرة الترتيب لمقابلة موظف رياض إما في المطار (على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من المدينة القديمة) أو مكانًا مُرتب مسبقًا خارج المدينة القديمة حتى يتمكن من إرشادك بأمان إلى الرياض.

الطعام
يتم تضمين فطور بسيط ضمن الإقامة في الرياض، وعادة ما يتم تضمينه في سعر الغرفة في رياض، بما في ذلك المعجنات والفاكهة والخبز والفواكه المعلبة والشاي بالنعناع، ويحب أن تعلم عزيزي المسافر أن قليل من الرياض بها مطاعم كاملة الخدمات. بدلاً من ذلك ، يُطلب من الضيوف إبلاغ الموظفين صباحا ما إذا كانوا يرغبون في تناول العشاء في الفندق في ذلك المساء ، وسيقوم الطاهي بشراء المكونات وإعداد العشاء.

وغالبًا ما تكون أشهر الوجبات المقدمة هي طاجين اللحم مع البهارات واللحوم والخضروات أو الكسكس، والتي يمكنك تناولها وسط روعة الهندسة المعمارية على الطراز العربي .

الاسترخاء


الإقامة في الرياض المغربي وبيوت الضيافة المغربية الرائعة



هناك ميزة شائعة موجودة في كل رياض وهي حوض غطس صغير إلى متوسط ​​الحجم ، وعادة ما يتم بناؤه في الفناء المركزي أو على السطح. البعض منهم يتعلق بالجمال أكثر من السباحة ، لكن يمكن أن يكونوا مكانًا ممتعًا للاسترخاء في يوم مغربي حار. لاحظ أن معظم حمامات الغطس لا يتم تسخينها ، لذلك غالبًا ما يكون الماء باردًا.

في الأصل ، تم بناء الرياضات دون الحمامات التقليدية، لكن اليوم ، الرياض لديها حمامات خاصة تضمن لك الشعور بالراحة والاسترخاء، كما تضم العديد من الرياضات منتجعات خاصة تركز على الحمام ، حيث يمكن للضيوف الحصول على العديد من العلاجات الصحية.

ديكور الغرف


الإقامة في الرياض المغربي وبيوت الضيافة المغربية الرائعة



يختلف الديكور والحجم ومستوى الفخامة في غرف الضيوف في الرياض من الصديقة للميزانية إلى الفاخرة، ولكن هناك بعض السمات المشتركة الموجودة في جميعها تقريبًا، فالغرف مبنية بشكل عام حول فناء مركزي ، مع نوافذ تطل على الجزء الداخلي للمبنى ، وهذا يعني أن الغرف في الطابق الأرضي تكون عادة عرضة للضوضاء من الضيوف الآخرين القادمين والمغادرين في الفناء.

تحتوي الغرف ذات المستوى الأعلى على شرفات داخلية شبه خاصة وهي أكثر هدوءًا، كما أن خدمة الواي فاي المجانية شائعة ، ولكن أجهزة التلفزيون ليست كذلك، وعادة ما تكون الأرضيات مبلطة والزينة المغربية مثل الفوانيس المعلقة والمنسوجات الغنية والملونة والخشب المنحوت والسجاد المنسوج يدويًا هي عناصر شائعة الاستخدام، كما تتكون الحمامات الخاصة عمومًا من الجدران الأسمنتية وأعمال البلاط المزخرفة.

أشياء لتأخذها بالحسبان:
اللغتان العربية والفرنسية هما اللغتان الأكثر شيوعًا في المغرب.

غالبًا ما يمتلك الرياض أفراد ويمكن أن تكون الخدمة ودودة للغاية.

كلمة رياض تعني “حديقة” باللغة العربية.

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.