#1  
12-25-2019, 05:00 PM
عضو فعال
10 من أجمل المطاعم في جزر المالديف

ما هو أول ما يتبادر إلى ذهنك عند الحديث عن السياحة في جزر المالديف؟ نزهة على الشواطئ الرملية البيضاء؟ أم الغوص واكتشاف روعة الشعاب المرجانية الملونة؟ أو رحلة إلى الجزر القريبة؟ .. بالفعل جميعها أمور رائعة، لكن جزر المالديف لديها الكثير لتقدمه أكثر من هذه التجارب الأكثر شهرة، بما في ذلك تجربة تناول الطعام الرائع ما بين مجموعة من المطاعم التي تقدم خيارات الطعام اللذيذة من المأكولات الهندية والصينية إلى الأوروبية، إذ تعد المطاعم في جزر المالديف مثالية لإشباع جميع رغبات الذواقة من محبي الطعام، وفيما يلي دليل لبعض أكثر المطاعم المذهلة في جزر المالديف والتي يجب عليك زيارتها لجعل عطلتك لا تنسى:

أفضل المطاعم في جزر المالديف
المطاعم في جزر المالديف
مطعم إيثاء أندرسي رستورانت





هل ترغب في تجربة ما يشبه تناول الطعام على أعماق خمسة أمتار تحت مستوى سطح البحر؟ تعال إلى مطعم إيثاء أندرسي رستورانت، وهو جزء من منتجع كونراد هيلتون رانجالي آيلاند ويقدم المأكولات الأوروبية المعاصرة وسط موسيقى المحيط الهندي. انظر حولك ، وستلقي نظرة على الحياة المائية المتنوعة والحدائق المرجانية النابضة بالحيوية في هذه الجزيرة المثالية.

كما يقع هذا المطعم المتميز في South Ari Atoll وهو واحد من أكثر المطاعم شعبية في جزر المالديف. الاسم نفسه جميل. إيثاء ، وهو ما يعني “أم اللؤلؤ” في اللغة المالديفية. كما تم تصنيفه أيضًا كأفضل مطعم في العالم من قِبل New York Daily News في عام 2014 ، كما أنه حائز على ثلاث جوائز عالمية في جوائز World Luxury Restaurants لعام 2017.

السمفونية لاجون






يعتبر السمفونية أحد أقدم المطاعم في جزر المالديف وأكثرها شهرة، ولأنه ينتمي إلى مجموعات شهيرة مثل السمفونية سولو و سيمفونية لاجون، فإن المطعم يتفوق في تقديم الطعام على الطراز المناسب للعائلات، كما أن المطعم صغير ومريح ويمتاز بمظهر رائع.

ويعد هذا المكان وجهة رائعة لاستثمار بعض الوقت الجيد مع الاسرة في جزر المالديف، كما تشمل قائمة الطعام في السمفونية المأكولات الهندية والصينية والإندونيسية والغربية والدجاج اللبناني المشوي وجراد البحر والمعكرونة وكعك السلطعون والمعكرونة وسمك التونة، كما أن هناك مجموعة واسعة من الخيارات لعشاق الطعام النباتي في القائمة .

سيجال كافيه






يقدم سيجال كافيه مساحة ساحرة من طابقين مع حديقة رائعة في الطابق الأرضي وشجرة تتسلل عبر شرفة الطابق الأول، و يوفر الطابق العلوي إطلالة بانورامية على المدينة وهو مكان مثالي لمشاهدة الحياة المحلية في أبهى صورها وذلك في جزيرة ماليه.

ويمثل سيجال كافيه بلا شك جوهرة بين عدد لا يحصى من المطاعم في جزر المالديف ، حيث تشمل القائمة السندويشات والبرغر والكاري والمعكرونة والأسماك والشوايات، كما يقدم المطعم مجموعة واسعة من المأكولات الغربية والهندية والمالديفية.

ومن بين الأطباق المشهورة بين السكان المحليين والسائحين، صدر الديك الرومي المشوي بالبرتقال والأعشاب ، والروبيان التوسكاني مع الخضار والبطاطس. ولا تكتمل الوجبة في سيجال كافيه دون تذوق نكهات الآيس كريم اللذيذة.

مطعم أنانتارا


يوفر لك مطعم أنانتارا فرصة لتناول طعام من المؤكد أنها لا تشبه أي تجربة أخرى سبق لك أن مرت بها. وأنانتارا هي كلمة نشأت من اللغة السنسكريتية والتي تعني “بلا نهاية” وتشير إلى حرية الحركة والوئام. ويصبح مفهوم الانسجام الفريد هذا واضحًا عندما تتعرف على مستوياته الأربعة المسماة Sea و Fire و Salt و Sky ، حيث يقدم كل مستوى مطبخًا وجوًا وموقعًا مختلفين.

يحتوي المطعم على منفذ لتناول الطعام تحت الماء ، وصالة مستوحاة من المأكولات اليابانية وبار على السطح مع إطلالات على الجزيرة في جو رومانسي.

قصر سيتشوان المطعم الصيني


يعد قصر سيتشوان أحد أفضل المطاعم في جزر المالديف حيث يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الكانتونية الأصلية. بدأ المطعم في خدمة الجمهور من نهاية عام 2011 مع مساحة جلوس واسعة وغرف خاصة مزينة بشكل جميل سميت على اسم العديد من المدن الصينية.

ويعد هذا المكان هو الأفضل لوجبات الغداء وحفلات العشاء الجماعية، حيث يستخدم الطهاة الموهوبون في سيتشوان المكونات التي يتم استيرادها مباشرة من الصين نظرًا لأن الأطباق هنا تحصل على نكهاتها اللذيذة الحارة والمالحة والحامضة، علما بأن قائمة الطعام هنا مليئة بالمعكرونة اللذيذة والأطباق القائمة على الأرز مع جمبري جامبو ولحم البقر ومقبلات الأسماك الكاملة مع نضارة وجودة لا تضاهى.

Shell Beans المطاعم في جزر المالديف
المطاعم في جزر المالديف

يزور معظم السياح والسكان المحليين هذا المطعم الجميل، حيث أن القائمة هنا تحتوي على أطباق من جميع أنحاء العالم. بعض أنواع الوصفات التي يفضلها الزوار هي دجاج التندوري والكرواسان وأنواع مختلفة من السلطات والسندويشات والمعجنات. يُعرف هذا المكان بأنه يقدم أيضا أفضل قهوة ما بين مطاعم جزر المالديف بأكملها.

Muraka
المطاعم في جزر المالديف

هذا المطعم المذهل الذي يتمتع بشرفة مغطاة يقع في منتجع ميريهي آيلاند، ويقدم للزائرين فرصة لا تقارن للاستمتاع بروعة مشاهد الشواطىء الخلابة مع إطلالة رائعة على غروب الشمس وسط أجواءً من الاسترخاء والأناقة لعشاء رومانسي.

كما يقدم هذا المطعم قائمة لا تقارن تضم المأكولات البحرية اللذيذة أو اللحم البقري والبطاطس المقرمشة. وبالفعل فإن هذا المطعم يقدم المزيد من المميزات التي تجعلك تضعه على قائمة المطاعم التي ستزورها في جزر المالديف خاصة إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالأطباق اللذيذة وسط مناظر المحيط الخلابة.

مطعم ريثي


يقع مطعم ريثي في قلب جزيرة منتجعات وان آند أونلي ريثي راه ، ويقدم الأطباق اللذيذة في بيئة رائعة مع ثلاث مناطق مميزة لتناول الطعام، كما يقدم مزيج من المأكولات الفرنسية والآسيوية والإيطالية، ويمكنك مشاهدة الطهاة وهم يعدون الأطباق الساحرة من خلال المطعم المفتوح.

أوفا
المطاعم في جزر المالديف

يقع هذا المطعم في منتجع منتجعات كومو كوكو آيلاند في جزيرة ماليه الجنوبية المرجانية ، ويمنحك الشعور بالراحة والسعادة مع المأكولات البحرية الطازجة والمنتجات العضوية المحلية مع مزيج من المأكولات الهندية والسريلانكية والمتوسطية التي تقدم تجارب أصيلة تبرز النكهات المميزة لهذه الثقافات المميزة.

كما يقدم المطعم بدائل مختلفة للطعام بما في ذلك المعكرونة المصنوعة يدوياً، والتونة مع صلصة السلطة والرمان ، والكركند التندوري ، وكذلك البوفيهات الصينية والمأكولات البحرية.

سالا تاي المطاعم في جزر المالديف
المطاعم في جزر المالديف

يمثل مطعم سالا تاي ملاذ مثالي من صخب العاصمة ماليه، ويمكن أن يكون مكانك المثالي للاستمتاع بأطباق المالديف الأصيلة في جو هادئ ومريح. هذا المطعم متخصص في المطبخ التايلاندي مما يعني أن النكهات المختلفة سترحب بك وسط أثاثًا أنيقًا وأعمالًا فنية ساحرة وأضواء خافتة لا تقارن.

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.