#1  
12-27-2019, 07:49 PM
عضو فعال
السياحة في مدينة إشبيلية وأين تذهب بها ؟

تعتبر مدينة إشبيلية وهي واحدة من أجمل وجهات السياحة في إسبانيا، مكانًا حيويًا يعج بالثقافة والموسيقى والطعام الرائع، مع الهندسة المعمارية والكثير من المعالم السياحية الرائعة التي تستحق الاكتشاف، لذا لا عجب أن يقبل على زيارتها الكثير من السائحين من محبي الترفيه والثقافة الإسبانية الأصيلة.

السفر إلى إشبيلية



السياحة في مدينة إشبيلية وأين تذهب بها ؟


تتمتع مدينة إشبيلية بمناخ مميز على مدار العام، لذلك لا يوجد وقت سيء لزيارة المدينة، وحتى في أيام الشتاء نادرًا ما تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير، ولكن عند الحديث عن أفضل اوقات العام للزيارة، فيعد فصل الربيع هو الأكثر مثالية، حيث يكون الطقس دافئاً وتشهد المدينة عدد من الاحتفالات الرائعة خلال هذا الوقت من العام.

من الأفضل استكشاف إشبيلية سيرا على الأقدام، حيث تقع العديد من مناطق الجذب الرئيسية بالمدينة على مسافة قريبة من بعضها البعض،كما أن الممرات المرصوفة بالحصى الصغيرة مثالية للتجول. فضلا عن ذلك، فالمدينة لديها أيضا شبكة جديدة من مسارات ركوب الدراجات، وتتمتع بمجموعة رائعة من وسائل النقل العام مثل الحافلات والترام والمترو، وجميعها طرق ممتازة للتنقل في إشبيلية.

تعتبر أسواق المنتجات في إشبيلية مكان مثير للاهتمام لمشاهدة أفضل المنتجات المحلية المعروضة للبيع، كما أنها مكان رائع للحصول على لمحة عن طريقة الحياة المحلية في المدينة، كما أن إشبيلية لديها عدد لا بأس به من خيارات التسوق المتاحة، من تذكارات الفلامنكو إلى السيراميك الجميل وأيضا الهدايا التذكارية الصالحة لتناول الطعام.

أفضل الأماكن السياحية في إشبيلية
الكازار


السياحة في مدينة إشبيلية وأين تذهب بها ؟




يعد الكازار أحد أكثر الأماكن السياحية روعة في إشبيلية شهرة، وهو القصر الذي بدأ كحصن مغاربي وتطور إلى أقدم محل إقامة ملكي لا يزال مستخدمًا إلى يومنا هذا، ويعرف بشكل كبير بين زائري المدينة، بفضل روعة ما يتمتع به من الهندسة المعمارية الرائعة وكذلك بعض الحدائق الرائعة للاستكشاف ، وغيرها من التصاميم الجميلة، ما يجهل من هذا النصب من أهم معالم إشبيلية.

وفي الغالب، يُعتبر القصر الملكي أحد أجمل القصور في إسبانيا وقد تم إدراجه كموقع للتراث العالمي لليونسكو. ويمكنك زياره مجانا أيام الإثنين من الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 5 مساءً خلال الفترة من أكتوبر حتى مارس ومن الساعة 6 مساءً حتى الساعة 7 مساءً خلال الفترة من أبريل إلى سبتمبر، فقط ينصحك الخبراء بالزيارة في وقت مبكر تجنبا للطوابير الطويلة الي تحاول أيضا الاستفادة من الدخول المجاني للقصر.

كاتدرائية إشبيلية


السياحة في مدينة إشبيلية وأين تذهب بها ؟

مرحبا بك عزيزي المسافر في أكبر مبنى قوطي في العالم، وواحدة من أكبر الكنائس في إسبانيا، إنها كاتدرائية إشبيلية، والتي تعد نقطة جذب لا يمكن تفويتها في وسط المدينة التاريخي، ليس فقط لموقعها ولكن لتاريخها الغني، فقد بنيت في موقع مسجد من القرن الثاني عشر ، ولعل برج الجرس لا جيرالدا ، والذي يمنحك عند الصعود إليه مجموعة من المشاهد الساحرة للمدينة، هو أبرز الدلائل على ذلك.

بلازا دي اسبانيا


تم تشييد ساحة بلازا دي إسبانيا في عام 1929، وأصبحت منذ نشأتها رمزًا مبدعًا لإشبيلية في وقت قصير، وذلك بفضل تصميمها الرائع ، وأجوائها الرومانسية الجميلة، وفي هذه الساحة المزدحمة دائمًا ستجد كل شيء بدءًا من بائعي الآيس كريم إلى عازفي الغيتار الإسباني، لذلك، فعلى الأرجح ستستمتع هناك بذكريات لا تنسى، فقط لا تنسى اصطحاب الكاميرا الخاصة بك لالتقاط مجموعة من أجمل الصور الرائعة.

ماريا لويزا بارك
ومن المواقع الأخرى التي نوصيك بزيارتها في إشبيلية، حديقة ماريا لويزا بارك، وهي واحة خضراء في وسط مدينة إشبيلية الصاخب. سميت على اسم الأميرة ماريا لويزا دورليانز ، وتوفر الحديقة مأوى من الشمس مع ممراتها المظللة والبرك والمقاعد المزينة ببلاط السيراميك في مشهد جميل.

متروبول باراسول


في حين أن إشبيلية مدينة تاريخية رائعة، إلا أن هناك أيضا بعض تلميحات الحداثة في بناءها، ولتكتشف ذلك، لن تكتمل الرحلة إلى المدينة دون زيارة نصب إشبيلية الجديد ، متروبول باراسول ، أو لاس سيثاس، والذي يمتاز بروعة العمارة الفريدة كأكبر هيكل خشبي في العالم.

كما أن هذا هو المكان الذي ستجد فيه واحدة من أفضل إطلالات على المدينة، حيث يمكنك التسلق إلى أعلى المبنى والاستمتاع بمنظر 360 درجة لإشبيلية.

حوض أسماك إشبيلية
يمكن أن يكون حوض أسماك إشبيلية مكانًا جيدًا للذهاب إليه مع أطفالك للاستمتاع بقضاء وقت ممتع في الترفيه واكتشاف روعة الأسماك الملونة وأسماك القرش والسلاحف والأخطبوطات ، فضلا عن نجم وخيار البحر.

حي سانتا كروز


تقع جميع الآثار الأكثر شهرة في حي سانتا كروز ، والذي يمثل القلب التاريخي لإشبيلية. لذلك فهو أيضا من أكثر الأماكن السياحية روعة في المدينة، حيث يمكنكم هناك التنزه في شوارع المشاة أو تناول القهوة أو تناول وجبة الغداء في أحد المطاعم المتعددة، ذلك فضلا عن التسوق بين عدد من متاجر الهدايا التذكارية في أحد المحلات العديدة، ولا عجب ان يعد الحي مكان لطيف للغاية للتجول ، مع الباحات النموذجية والمنازل البيضاء والساحات الصغيرة الجميلة.

أفضل الفنادق في إشبيلية
فندق أي أم أي كاتدرال
إشبيلية

يقع هذا الفندق الفاخر في المركز التاريخي ، على بعد خطوات من برج خيرالدا وكاتدرائية إشبيلية. كما يقع الكازار وبلازا دي إسبانيا على بعد 10 كم، ويتوفر 3 مطاعم وسبا متكامل الخدمات ومسبح في الهواء الطلق في هذا الفندق الخالي من التدخين. كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

فندق غران ميليا كولون
توفر جميع الغرف الـ 189 في هذا الفندق خدمة الواي فاي المجانية وإنترنت سلكي مجاني وتلفزيونات بلازما مع قنوات رقمية ووسائل راحة مثل قوائم الوسائد وفرشات من الريش. سوف يجد الضيوف أيضا خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ، وميني بار ، وآلات صنع القهوة. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.