#1  
03-22-2020, 11:09 AM
مراقب عام
أسباب تجعل من سيبو واحدة من أفضل الوجهات السياحية في الفلبين

سيبو هي واحدة من أفضل وجهات السياحة في الفلبين، حيث جذبت تلك المدينة التي يطلق عليها اسم ” ملكة مدن الجنوب الفلبينية ” انتباه السائحين من جميع أنحاء العالم بسبب مزيجها الفريد من عوامل الجذب الطبيعية والأماكن السياحية من صنع الانسان، كما تقدم المقاطعة مجموعة واسعة من الأنشطة لجميع أنواع المسافرين، ما يجعل منها ملاذ مثالي لأولئك الذين يبحثون عن المغامرة ، أو أولئك الذين يفضلون الإقامة في الفنادق الفاخرة، أو حتى من يسافرون بحثا عن الاسترخاء، و بدءًا من المهرجانات النابضة بالحياة وصولًا إلى الأطباق الفريدة من نوعها، تتمتع هذه المدينة الرائعة بالعديد من المميزات التي تجعل منها واحدة من أجمل الأماكن للسفر في الفلبين خلال عام 2020.

إمكانية الوصول

أسباب تجعل من سيبو واحدة من أفضل الوجهات السياحية في الفلبين

تقع مقاطعة سيبو في وسط فيساياس، وهي واحدة من أكثر المقاطعات تطوراً في الفلبين. عاصمتها هي مدينة سيبو، وهي مركز التجارة والصناعة في الجزء الجنوبي من البلاد، ويتحدث غالبية السكان المحليين بيسايا (سيبوانو) ولكن يمكنهم أيضًا التواصل باللغة الإنجليزية، أضف إلى ذلك كونهم يمتازون بالكثير من الود.

الوصول إلى سيبو سهل؛ حيث يمكنك الوصول عبر الرحلات الجوية من العديد من المدن الرئيسية في جنوب شرق آسيا إلى مطار ماكتان سيبو الدولي. ومع كونها ثاني أكبر منطقة حضرية في البلاد ، أصبحت سيبو واحدة من أكثر الأماكن التي يمكن الوصول إليها في الفلبين.

الأطباق الشهية الحلال

أسباب تجعل من سيبو واحدة من أفضل الوجهات السياحية في الفلبين

نظرًا لأن سيبو واحدة من وجهات السفر الحلال، فلم يعد هناك داعٍ للقلق بشأن أماكن تناول الطعام عند الزيارة؛ من المطاعم الصديقة للميزانية إلى تناول الطعام الفاخر، علما بأن قائمة الخيارات الحلال والصديقة للمسلمين تتزايد تدريجيا في سيبو.

ويشتهر مطعم Shawarma Gourmet اللبناني الأصيل بتقديم أفضل أنواع الشاورما في المدينة، مع مجموعة مختارة من الأطعمة النباتية الصحية المحببة مثل سلطة فتوش وحساء العدس.كما يقدم Persian Palate أيضًا المأكولات الهندية والشرق أوسطية، مع مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة الحلال مع خيارات واسعة للنباتيين.

مجتمع متنوع وصديق للمسلمين

أسباب تجعل من سيبو واحدة من أفضل الوجهات السياحية في الفلبين

حتى مع وجود الكاثوليكية الرومانية كدين رئيسي في المدينة ، توجد مجتمعات إسلامية في المدينة، لآن سيبو في العام وجهةغنية بالتنوع الثقافي. ويمكنك التفاعل مع المسلمين المحليين في بعض المساجد القليلة الموجودة في مدينة سيبو مثل مسجد الخيرية في مامبالينغ ومسجد سيبو الأخضر ومجتمع سيبو الإسلامي.

التاريخ الغني والمهرجانات

أسباب تجعل من سيبو واحدة من أفضل الوجهات السياحية في الفلبين

تتمتع مدينة سيبو بقرون من التاريخ المثير للاهتمام، حيث توجد العديد من المواقع التاريخية الموجودة في جميع أنحاء المدينة ، وهناك أدلة سياحية لمساعدتك في التجول في واكتشاف الأماكن السياحية والمعالم الاثرية والتعرف على تاريخها وماضيها القديم.

كل عام يستقطب مهرجان سينولوج في سيبو الزوار الأجانب الذين يرغبون في رؤية وتجربة ثقافة السكان المحليين، ففي هذا المهرجان، يمكنك توقع الكثير من العروض والمواكب الدينية والمئات من أكشاك الطعام المعروضة في كل مكان.

ويقام المهرجان الأكثر شهرة في البلاد كل يوم أحد ثالث من شهر يناير في شوارع مدينة سيبو، ويقصد ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم مدينة سيبو للانضمام إلى الاحتفال بالمهرجان، ولعل المتعة والإثارة التي يمكن تجربتها في هذا الاحتفال السنوي وحدها هي سبب كاف لزيارة مدينة سيبو.

التسوق الممتع

أسباب تجعل من سيبو واحدة من أفضل الوجهات السياحية في الفلبين


يمكنك بسهولة اكتشاف مختلف العلامات التجارية العالمية والعلامات التجارية المحلية مع أكثر من 12 مركز تسوق في مدينة سيبو، أيضا، تحقق من زيارة سوق Tabo-an و، و Carbon Market، حيث توجد اللحوم الطازجة والفواكه والخضروات من الصباح الباكر وحتى الليل، ذلك فضلا عما توفره تلك الأسواق من الحرف اليدوية المحلية والأطباق المحلية الرائعة مع المأكولات البحرية المتنوعة.

ولا تقتصر روعة مراكز التسوق الكبرى في مدينة سيبو، على التسوق فحسب، بل يمتد الأمر أيضا إلى سبل الترفيه المتنوعة، بما في ذلك مركز إس إم سيبو، وهو مركز تجاري ضخم يضم 4 مناطق ؛ حيث يمكنك العثور على حلبة للتزحلق على الجليد ، وصالة بولينغ ، وأروقة ، وملعب مفتوح للأطفال يطل على المنظر الجميل للساحل ، إلى جانب أنواع مختلفة من المعروضات تقام هنا أيضا من وقت لآخر.

فضلا عن ذلك فإنAyala Center Cebu هو مركز تجاري آخر معروف بشرفاته المفتوحة التي تعرض مناظر طبيعية مريحة للحديقة الخضراء المورقة. كما أنه في المساء، يتمتع المركز بأضواء جميلة، حيث يجلس الكثير من السكان المحليين هنا للاستمتاع بروعة الرومانسية.

المغامرات المتنوعة في سيبو

أسباب تجعل من سيبو واحدة من أفضل الوجهات السياحية في الفلبين

هل ترغب في الاسترخاء والاستمتاع بعجائب الطبيعة الساحرة؟ فعليك بتجربة مياه المحيط الأزرق الصافية ، نسيم هواء البحر المنعش ، منظر المحيط الطبيعي الخلاب ، وربما يترافق ذلك مع بعض الأنشطة في الهواء الطلق، بما في ذلك الرحلات الجبلية ذات المناظر الطبيعية الخلابة ، الغوص ، والاستمتاع بالشلالات الرائعة .

مع العلم أن جزيرة سيبو هي أيضا موطن لعدد من الشلالات المهيبة، والأكثر شهرة هو شلالات كاواسان التي يتدفق إليها السائحين من جميع أنحاء العالم ، كما يوجد عدد من الجبال والتلال في المقاطعة، وتوفر إطلالة بانورامية خلابة على المناظر الطبيعية المورقة.

وهناك المئات من الأماكن التي يمكنك زيارتها في المدينة إذا كنت تبحث عن المغامرة، حيث يوجد بالجزيرة نفسها أكثر من 90 شلالات مكتشف ، ومئات من الجبال ، والعديد من مناطق الجذب السياحي الأخرى التي يمكن أن تغري بالتأكيد أي مسافر، كما ان هناك الكثير من مجموعات تسلق الجبال في سيبو، والتي ستأخذك عبر بعض مسارات التحدي الرائعة، ما بين مجموعة لا تقارن لمشاهد سيبو وجزرها القريبة.

الشواطىء الخلابة في سيبو

أسباب تجعل من سيبو واحدة من أفضل الوجهات السياحية في الفلبين


سيبو هي أكبر جزيرة في فيساياس، وتفتخر الشواطئ المذهلة، والتي يأتي في مقدمتها شواطئ جزيرة بانتايان والمنتجعات الفاخرة في ماكتان، كما يمكن للسياح أيضًا الاستفادة من جولات التنقل في جزيرة ماكتان حيث يمكنهم استكشاف ما يصل إلى خمس جزر في اليوم.

إذا كان لديك ما يكفي من الوقت، يمكنك التوجه إلى جنوب سيبو، حيث يوفر الجزء الجنوبي من سيبو تجربة غنية للسياح والسكان المحليين على حد سواء، بما في ذلك فرص اكتشاف أنواع متنوعة من مخلوقات البحر العملاقة، فضلا عن السباحة مع أسماك قرش الحوت أو تجربة الغوص في مالبوال التي تشتهر بالحياة البحرية المتنوعة.

هل تستمتع بالتنزه في الحدائق ، والتنفس في الهواء الطلق والاستمتاع بمناظر بانورامية خلابة؟ تضم سيبو أيضا بعضًا من أفضل الحدائق والمعالم التي تطل على مناظر خلابة للمدينة والساحل.

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.