#1  
03-25-2020, 07:47 PM
عضو فعال
معلومات مهمة يجب معرفتها قبل حجز فندق في نيويورك

إن كنت قد قررت أخيرًا زيارة مدينة نيويورك ، فأين ستقيم؟ فالمدينة مليئة بالفنادق، التي يرتفع بعضها عالياً على الطرق الشهيرة والبعض الآخر يختبئ في شوارع المشاة المزدحمة أو في الأحياء الهادئة، وبالفعل يمكن أن يكون حجز فندق من أكثر العناصر المربكة في رحلة إلى التفاحة الكبيرة.. فمن المؤكد أنه سيكون لديك العديد من التساؤلات؛ فمثلا هل العقار قريب من مناطق الجذب الرئيسية؟ هل هو في منطقة آمنة؟ ما مدى قرب الفندق من أقرب مدخل لمترو الأنفاق؟ هل الغرف صغيرة؟ هل تحتاج حقًا إلى الإقامة في مانهاتن؟ هذه كلها أسئلة مشروعة بإجابات تعتمد في النهاية على المكان الذي تتطلع إليه وما تريد أن تنفقه. ومع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك 6 أشياء يجب أن تعرفها قبل حجز فندق في مدينة نيويورك .

معلومات مهمة يجب معرفتها قبل حجز فندق في نيويورك

مدينة نيويورك لديها خمسة أحياء مختلفة

على الرغم من أن مانهاتن غالبًا ما يشار إليها باسم “المدينة” ، إلا أنه من الخطأ الشائع للمسافرين الاعتقاد بأن مانهاتن هي مدينة نيويورك. إنها في الواقع مجرد واحدة من خمسة أحياء تشكل مدينة نيويورك ككل، بما في ذلك أحياء بروكلين وكوينز وبرونكس فضلا عن جزيرة ستاتن وهي الأجزاء الأخرى من مدينة نيويورك، والتي تساعد على جعل هذه المدينة كاملة ومتنوعة للغاية.

وكل منطقة لها شخصيتها وثقافتها وإيجابياتها وعيوبها ، لذلك يجب عليك اختيار فندقك بعناية، حيث يجب أن تعرف بالضبط أين يقع الفندق وهل الموقع مناسب لاهتماماتك وتطلعاتك، حيث يمكن أن تختلف الأسعار والسلامة من كتلة إلى أخرى. على سبيل المثال ، قد تجد بعض أسعار الفنادق الرخيصة في جزيرة ستاتن ، ولكن ما لم يكن هذا هو المكان الذي تريد الإقامة به، فسينتهي بك الأمر لقضاء المزيد من الوقت والمال من وإلى مانهاتن. أيضا ، بروكلين ضخمة ، ولكن فقط بعض أحيائها تقدم ميزات صديقة للسياحة مثل الأنشطة الترفيهية والمطاعم الصاخبة. كوينز هي منطقة كبيرة أخرى مليئة بالسكان متعددي الثقافات، وعلى الرغم من أنها تنمو بسرعة ، إلا أنها لم تصل إلى حد التطور في بروكلين حتى الآن.

العثور على الحي المناسب في مدينة نيويورك هو مفتاح الحل

كما ذكرنا سابقًا ، يمكن أن تتغير الأشياء في مدينة نيويورك بسرعة. ومع ذلك، لا تحجز أي فندق دون البحث عن الحي أولاً. نظرًا لأن معظم الزوار يميلون إلى البقاء في بروكلين أو كوينز أو مانهاتن.

ربما ستكون صاخبة

معلومات مهمة يجب معرفتها قبل حجز فندق في نيويورك

ستكون غالبية الفنادق في مدينة نيويورك صاخبة، ولا عجب في ذلك، فهي مدينة تضم أكثر من ثمانية ملايين شخص ، لذلك إن كنت من محبي الهدوء فحاول البحث عن الفندق المناسب قبل الحجز، ولا يعني ذلك فقط معرفة ما إذا كان هناك ضجيج في الشوارع، ولكن يجب عليك أيضًا التحقق من مدى ضجيج الفندق نفسه. كما تعلمون ، تم بناء مدينة نيويورك ومانهاتن على وجه الخصوص ، بحيث تكون المساحات مدمجة وغالبًا ما تكون الجدران رقيقة.

ومن المحتمل أن تكون فنادق مانهاتن أكثر ضوضاء ، لكن يمكنك أن تجد أماكن إقامة أكثر هدوءًا في جزيرة ستاتن أو مناطق معينة في بروكلين أو كوينز. إذا كنت قلقًا حقًا حيال ذلك ، فما عليك سوى تعبئة بعض سدادات الأذن.

الغرف في فنادق مدينة نيويورك صغيرة

نريد أن نعيد التأكيد على أن مدينة نيويورك مضغوطة، و بينما ستجد على الأرجح غرفًا أكبر في الأحياء الأقل كثافة وشعبية من قبل الزائرين، فإن غرفة الفندق المتوسطة هنا صغيرة للغاية، فلابد أن تكون على دارية بذلك خلال تعبئة ما تحتاج للسفر.

وسائل النقل العام وفيرة ، ولكن ليس في كل مكان

معلومات مهمة يجب معرفتها قبل حجز فندق في نيويورك

إذا كنت تخطط للتنقل حول المدينة أو زيارة أحياء أخرى ، فتأكد من أن فندقك يقع بالقرب من محطات المترو ، ليسهل عليك الانتقال إلى حيث ما تريد أن تكون، مع العلم أن المترو أسرع من التنقل في سيارة أجرة ، خاصةً في أوقات الازدحام الشديد بالأحياء الشعبية المزدحمة مثل Times Square و Financial District. .

أعمال البناء قد تمثل مشكلة

تتغير مدينة نيويورك وتنمو دائمًا، لذلك يستحق الأمر منك التحقق من المراجعات الحديثة والاتصال بالفندق لمعرفة ما إذا كان هناك أي أعمال بناء مخططة أثناء إقامتك، وذلك إما في الفندق نفسه أو خارج نافذة غرفتك مباشرةً، لاسيما في مانهاتن وبروكلين. فقد لا تكون الضوضاء مزعجة فحسب، ولكن يمكن لأعمال البناء أن يعوق وصولك إلى وسائل النقل العام أو تحد من الوصول إلى فندقك بسيارات الأجرة.

تبدأ أعمال البناء عادةً ما بين الساعة 6 صباحًا وحتى الساعة 8 صباحًا ، وتحدث غالبًا خلال الأسبوع، ولكن الأمر يستحق دائمًا التحقق من الفندق مباشرةً.

هل لديك بعض المعلومات الأخرى عن فنادق مدينة نيويورك.. شاركنها بها في التعليقات.

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.