#1  
04-02-2020, 10:53 AM
مراقب عام
برنامج سياحي في ماليزيا لمدة 9 أيام

ماليزيا دولة جميلة وممتعة تفتح أبوابها لاستقبال السائحين الحالمين بالترفيه والاستمتاع مع الاسترخاء ما بين مدنها الجميلة وشوارعها الرائعة وتاريخها الغني ومعالمها السياحية المثيرة للإعجاب، ناهيك عن تلك الجزر المذهلة التي تقدم للزائرين كافة سبل الإمتاع في مكان واحد، فإن كنت تخطط لزيارة ماليزيا قريبا، إليك برنامج سياحي لزيارة ماليزيا في 9 أيام .

ماذا تزور في ماليزيا في 9 أيام ؟

اليوم الاول

برنامج سياحي في ماليزيا لمدة 9 أيام

الانتقال من مطار كوالالمبور الدولي إلى الفندق واستلام الغرف وفي المساء وقت حر للراحه من السفر .

اليوم الثاني

برنامج سياحي في ماليزيا لمدة 9 أيام

الافطار
بعد تناول وجبه الافطار فى الفندق يتم التحرك الى مدينه الألعاب المائيه صنواى لاجون والتي تبعد عن كوالالمبور بحوالي 15 دقيقة، لتجد تجمع بين أكثر من 80 لعبة يمكنك الإختيار بينها مع الكثير من المناطق الترفيهة المميزة، وبعد قضاء وقت ممتع مع العائلة في هذا المكان الرائع، يمكنك التجول فى مول البيراميد الشهير الموجود بجوار الفندق، مع قضاء بعض الوقت الحر للاستمتاع بالتجول بالمدينة، وتناول الطعام باحد المطاعم الموجودة بجوار الفندق ثم العودة الى الفندق للراحه.

اليوم الثالث

برنامج سياحي في ماليزيا لمدة 9 أيام

الافطار
في اليوم الثالث من رحلتك المميزة إلى ماليزيا، ستنتقل من الفندق في حوالي الساعه العاشره إلى مطار كوالالمبور للانطلاق نجو جزيرة بينانج.

الوصول إلى الفندق واستلام الغرف في جزيرة بينانج، وفي المساء وقت حر لاكتشاف الجزيرة وشواطئها الجميلة مع قضاء بعض الوقت في الاسترخاء.

اليوم الرابع

برنامج سياحي في ماليزيا لمدة 9 أيام

تناول الافطار في الفندق.

بعد تناول الافطار يمكنك الخروج لاكتشاف جزيرة بينانج ومعالمها السياحية المميزة، بداية من ركوب القطار الجبلي للوصول إلى هضبة الجزيرة الأكثر شهرة والتي ستتيح لك الاستمتاع بمجموعة لا تقارن من المناظر الخلابة المحيطة، فضلا عن ذلك سيتاح لك في هذا اليوم المميز زيارة الكثير من الأماكن الترفيهية الرائعة لكافة أفراد الأسرة والتي يأتي في مقدمتها حديقه الفواكه إلى جانب حديقه النباتات وحديقة الزهور فضلا عن مصنع الشيكولاته ومصنع الساعات وغيرها من المعالم التي ستترك لديك الذكريات السعيدة التي لن تنسى.

العودة إلى الفندق.


اليوم الخامس

برنامج سياحي في ماليزيا لمدة 9 أيام

الإفطار في الفندق

يتم الانتقال في الصباح الى ميناء بينانج في سبيل ركوب العبارة الى جزيرة لنكاوى في رحلة تمتد لمدة ساعتان ونصف او ثلاث ساعات.

الوصول إلى الفندق في جزيرة لنكاوي واستلام الغرف.

جولة حرة لاكتشاف روعة تلك الجزيرة المذهلة ما بين الشواطىء الجميلة والمناظر الطبيعية الخلابة وغيرها من فرص الترفيه المتنوعة، وفي المساء العودة إلى الفندق للراحة والاستعداد لقضاء أجمل الأوقات في لنكاوي.

اليوم السادس

برنامج سياحي في ماليزيا لمدة 9 أيام

تناول وجبه الافطار فى الفندق

التحرك من الفندق والاستعداد لزيارة الكثير من معالم جزيرة لنكاوى مثل حديقة التماسيح المليئة بالمغامرات المدهشة والمشوقة لجميع أفراد العائلة، وتلفريك لنكاوى الذي يمنحك الفرصة لاكتشاف روعة مشاهد الطبيعة من خضرة وشلالات مذهلة، فضلا عن زيارة عالم تحت الماء لاكتشاف الكثير من المخلوقات البحرية الجميلة، والجسر المعلق وحديقة الفواكهة ومتحف لنكاوي وأخيرا القريه الشرقيه .

وبعد تلك الجولة الممتعة يمكنك تناول وجبة الغداء بأحد المطاعم ذات الإطلالة الجميلة على مجموعة من مشاهد الطبيعة الخلابة.

العودة إلى الفندق للراحة.

اليوم السابع

برنامج سياحي في ماليزيا لمدة 9 أيام

الإفطار بالفندق في لنكاوي

التحرك من الفندق للمغادرة من لنكاوي الى كوالالمبور في رحلة مدتها 60 دقيقه.

الوصول الى مطار كوالالمبور ومن ثم إلى الفندق.

فى المساء يمكنك أن تخصص بعض الوقت لزيارة شارع العرب ذو الشهرة الواسعة بين الكثير من السائحين، باعتباره وجهة نابضة بالحياة والنشاطات الممتعة، حيث يمكنكم التسوق بين مجموعة متنوعة من المحال التجارية الرائعة، مع تناول وجبه العشاء فى احد المطاعم العربيه الموحودة فى هذا الشارع الممتع.

اليوم الثامن

برنامج سياحي في ماليزيا لمدة 9 أيام

الإفطار في الفندق

التحرك من الفندق صباحا وتنظيم مخطط لاكتشاف العديد من المعالم السياحية المميزة في العاصمة الماليزية كوالالمبور، بما في ذلك زيارة البرجين التوام وهما أحد أشهر الأماكن السياحية في ماليزيا على الإطلاق، فضلا عن زيارة منارة كوالالمبور وغيرها من المتاحف التي يأتي في مقدمتها المتحف الاسلامى والمتحف الوطنى.

وقت حر للقيام بجولة سيرا على الأقدام واكتشاف روعة شوارع كوالالمبور مع تناول الغذاء المكون من الأطباق الماليزية التقليدية.

العودة إلى الفندق في المساء.

اليوم التاسع

الافطار

التحرك من الفندق والتوجه الى مطار كوالالمبور الدولى للمغادرة الى أرض الوطن ان شاء الله.

كان هذا هو برنامج سياحي لزيارة ماليزيا لمدة 9 أيام، نتمنى أن ينال إعجابك وأن تقضي رحلة ممتعة وسعيدة بأحد أجمل المدن الأسيوية.

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.