#1  
12-24-2019, 05:16 AM
مراقب عام
أهم أسباب للسياحة والسفر إلى مدينة بانيوانج

المناظر الطبيعية المتنوعة والفن الغني والثقافة الغنية، أمور تجعل من مدينة بانيوانج الإندونيسية وجهة فريدة تستحق الزيارة، حيث تعدكم تلك المدينة برحلات متنوعة وفرص ترفيهية رائعة ما بين مشاهد الطبيعة المذهلة التي تمتد من الشلالات والمتنزهات وحتى الجبال والبحيرات، ما يجعل منها أحد أجمل وجهات السياحة في إندونيسيا.. تعرف عليها أكثر في التقرير التالي.

أسباب تدفعك للسياحة والسفر إلى مدينة بانيوانج الإندونيسية
الشواطئ البيضاء على غرار بالي

أهم أسباب للسياحة والسفر إلى مدينة بانيوانج



تتمتع مدينة بانيوانج بالعديد من الشواطئ الجميلة المماثلة لتلك الموجودة في بالي، حيث يمكنك الاستممتاع بالسباحة وممارسة الرياضات المائية المفضلة، وإذا كنت تتطلع إلى القيام بشيء مختلف ومفيد ، فيمكنك المساعدة في إطلاق السلاحف الصغيرة في البحر على شاطئ شاطئ سوكاماد، وهو الشاطئ المعروف أيضا بسلاحفه العملاقة المهددة بالانقراض، حيث تأتي السلاحف البحرية إلى هنا لتضع بيضها أو تسافر إلى البحر مع صغارها بعد فترة قصيرة من الفقس، وبالفعل فإن مشهدهم وهم يشقون طريقهم عبر الشاطئ هو مشهد لن تنساه.

و يمكنك الانضمام إلى جولة بصحبة مرشد مشارك في عملية إطلاق صغار السلاحف إلى البحر، حيث يتم تطبيق رسم قدره 50000 روبية (حوالي 3 دولارات أمريكية) لكل مجموعة على وحدة إدارة صيانة السلاحف، كما يمكنك أيضًا البقاء من الساعة 7.30 مساءً حتى منتصف الليل لمشاهدة السلاحف تضع البيض. وتتوفر خيارات الإقامة في قرية سوكاماد التي تقع على بعد 4 إلى 5 كم من الشاطئ إذا كنت تفكر في الإقامة ليلًا.

الغابات السحرية لجواتان بن كولوك


أهم أسباب للسياحة والسفر إلى مدينة بانيوانج



القصة وراء سحر غابات جواتان بن كولوك هي قصة مثيرة للاهتمام، فقد قامت وزارة غابات بانيووانغي في البداية ببناء المنطقة في عام 1952 للمساعدة في تخزين أشجار البلوط ولكن أشجار المطر ذات امتداداتها الورقية أضافت بطريق الخطأ لمسة من الغموض إلى المنطقة وحولتها منذ ذلك الحين إلى نقطة جذب.

ملاحظة خاصة لعشاق التصوير الفوتوغرافي ، نوصيكم بالزيارة خلال غروب الشمس، حيث تشكل الطبيعة مشهدًا سحريًا. فغالبًا ما يأتي السكان المحليون للاسترخاء والاستمتاع بالهواء النقي هناك.

الشلالات الخفية


أهم أسباب للسياحة والسفر إلى مدينة بانيوانج



تضم بانيوانج الكثير من مناطق الجذب الطبيعية المذهلة، بما في ذلك روعة الشلالات التي تعد إلى جانب كونها نقطة توقف للمتنزهين، المكان الأمثل لممارسة رياضات المغامرة وأيضاً كمصدر للري للزراعة في المدينة وكذلك السياحة الزراعية.

واحد من هذه الشلال هو شلال ليدر الذي يقع على سفوح جبل راونج ، وهو أعلى شلال في المدينة، حيث يقع الشلال على ارتفاع 1300 متر فوق مستوى سطح البحر ومخفى سرا بين المنحدرات الصخرية العالية، كما ستواجه أربعة شلالات صغيرة أخرى في رحلتك إلى ليدر، نظرًا لأن المنطقة عبارة عن منطقة غابات محمية ، فقد تكون محظوظًا بما يكفي لمقابلة الفراشات والقرود الملونة على طول الطريق!

أعجوبة الأعمال الفنية الخيزران والحرفية


تُعرف مدينة بانيوانج بالمركز الوطني للحرف اليدوية والتصدير للخيزران منذ الثمانينات. تمشيا مع هويتها ، تعرض قرية جينتانجان تصميمات رائعة من الخيزران قام بها الحرفيون القرويون المحليون خلال مهرجان سنوي يعرف باسم “مهرجان جينتانجان”. والأفضل من ذلك ، بدأ المهرجان كمبادرة من القرويين لعرض أعمالهم خلال العرض.

من المحتمل أن يكون هذا المهرجان واحداً من أكثر المعارض الفريدة في إندونيسيا ، حيث يتم استخدام الخيزران كوسيلة لتقديم أيقونات الفن والموضة المذهلة بشكل رائع بنماذج بانيوانج بكل فخر، فاندونيسيا الغنية بالثقافة لا تخيب آمال الفنون!

فقط تأكد من مراجعة تواريخ مهرجان الخيزران التالي إذا كنت حريصًا على المشاركة في هذا المهرجان!

استمتع بجولة بالقطار عبر الجبال والمزارع في بانيوانج


أثناء تواجدك في مدينة بانيوانج، خذ يومًا لتخطي القيادة والسير عبر الاستمتاع بجولة بالقطار بدلاً من ذلك! تبدأ الجولة من محطة Kalibaru إلى محطة Mrawan PP والتي ستأخذك عبر مزارع البن على ارتفاع 400 متر، مع فرص الاستمتاع بالهواء النقي في جبل غوميتير .

إلى جانب الاستمتاع بالمناظر الطبيعية ، ستتعرف أيضًا على تاريخ نظام السكك الحديدية في إندونيسيا. فسوف يمر القطار عبر نفق تم بناؤه بين عامي 1902 و 1920 أثناء الإدارة الهولندية، وقد أصبح الآن نقطة توقف مشهورة بين السكان المحليين لالتقاط بعض الصور السريعة في هذا الموقع التاريخي.

استيقظ على مناظر خلابة للجبل


كم مرة يمكنك أن تستيقظ على المناظر الخلابة لحقول الأرز الخضراء والجبال المهيبة؟ مكان واحد حيث يمكنك تجربة ذلك في منتجع وفيلات إيجين بانيووانج، فىدلل نفسك بالبانوراما التي لا تقدر بثمن ، ليس فقط من الشرفة ، ولكن من جميع المناطق في المنتجع.

وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، فهناك حتى حمام سباحة، حيث يمكنك السباحة مقابل منظر الجبل! فقط تخيل الاسترخاء بجانب حمام السباحة مع بعض المرطبات والمناظر الطبيعية المذهلة.

الجبال والبراكين في بانيوانج
بانيوانج

واجه التحدي لتسلق ثاني أعلى جبل في جاوة الشرقية ، وذلك بزيارة جبل راونج، وهو ثاني أكثر البراكين نشاطًا في إندونيسيا بعد جبل تامبورا. من المعروف أن المشي لمسافات طويلة في هذا الجبل أمر مخيف ويتطلب خبرة كافية مما يجعله مثاليًا لعشاق المغامرة.

فضلا عن ذلك، يحتوي جبل إيجن على واحدة من التكوينات البركانية الأكثر إثارة التي ستشهدها على الإطلاق، فعلى ارتفاع 2423 مترًا فوق مستوى سطح البحر ، تحمل قمة الجبل بحيرة كالديرا، وتعتبر بحيرة الحفرة الحمضية الفيروزية هذه بالإضافة إلى أبخرة الكبريت الضبابية من أعجوبة الطبيعة التي لن تفوتها!

اللهب الازرق
بانيوانج

لا يوجد سوى اثنين من البراكين على الأرض حيث يمكن رؤية ألسنة اللهب الأزرق على فوهة البركان، فقط في أيسلندا وإندونيسيا. وبالفعل يفتخر جبل إيجن بأكبر منطقة زرقاء في العالم، حيث تقع بحيرة حمضية في فوهة بركان آيجن.

وتتشكل ألسنة اللهب الأزرق من غاز الكبريتيك الذي ينبعث من الشقوق عند درجات حرارة تصل إلى 600 درجة مئوية. ويبقى أفضل وقت لزيارة الحفرة هو في الصباح الباكر حيث يمكنك مشاهدة شروق الشمس في نفس الوقت.

الحياة البرية والسافانا
بانيوانج

لا تقتصر روعة المدينة على البراكين والجبال فقط، بل تمتد إلى روعة حديقة بالوران الوطنية التي تضم أكبر السافانا الطبيعية في جاوة. وبالفعل فإن رحلة إلى الموقع ستجعلك تشعر كما لو أنك دخلت سفاري أفريقي.

وهنا يمكنك اكتشاف قطيع من الغزلان بحرية ، والاستمتاع بالطاووس الذي يفتح ذيله الجميل ، أو ترى نسر يبحث عن فريسته ، أو تشاهد مجموعة من القرود تتأرجح حولك، حيث ستندهش من الحيوانات المحلية في هذا الموطن الغني.

وفي الوقت نفسه ، يمكنك أيضا التخييم في الحديقة الوطنية، فقد تم إنشاء موقع للمخيم ودار ضيافة مع المرافق الأساسية هنا.

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.