#1  
12-24-2019, 05:27 AM
مراقب عام
أجمل الأماكن الرائعة للسائحين في مانادو إندونيسيا

أين تقع مانادو إندونيسيا؟

أجمل الأماكن الرائعة للسائحين في مانادو إندونيسيا


تقع مانادو في الطرف الشمالي لجزيرة سولاويزي الإندونيسية، وهي عاصمة مقاطعة شمال سولاويزي، وتتمتع بالكثير من مشاهد الجمال الرائعة، ونظرًا لكونها بعيدة عن المسار المعتاد الذي يسلكه السائحين في إندونيسيا، فغالبًا ما تكون العجائب الطبيعية في حالة جيدة جدًا ولا تستخدم لتحقيق مكاسب مالية للسكان المحليين، ومن بين هذه العجائب الطبيعية ، يتم الاعتناء بالحدائق البحرية ومواقع الغوص في حالة رائعة، فتعرف على أفضل الأماكن للزيارة في المدينة.

الوصول إلى المدينة
وتعد مانادو والمعروفة أيضًا باسم مينادو، هي البوابة الرئيسية المؤدية إلى سولاويزي الشمالية وإلى أماكن مثل جزيرة بوناكين، ومعظم المسافرين سوف يسافرون إلى مطار مانادو الدولي عندما يأتون لزيارة شمال سولاويزي.، وهذه المدينة تستحق زيارة قصيرة قبل التنقل إلى العديد من المواقع السياحية في جميع أنحاء هذه المنطقة.

أفضل أوقات الزيارة
الطقس في مانادو مشمس في الغالب على مدار العام مع مناخ الغابات الاستوائية المطيرة ، مع بعض الأمطار خلال الفصول الرطبة من أكتوبر إلى أبريل . حاول أن تأتي للزيارة خلال موسم الجفاف في الفترة من مايو إلى سبتمبر للاستفادة القصوى من وقتك هنا ، ولكن ضع في اعتبارك أنه يمكن أن يكون الطقس حارًا بالفعل وسيكون أكثر ازدحامًا بالسياح. أيضا ، لاحظ أنه المدينة تصبح أكثر أزدحاما خلال رأس السنة.

تتمتع مانادو بمناخ استوائي مع ظروف الطقس الحار والرطب. تتراوح درجات الحرارة عادة من 23 إلى 24 درجة مئوية في الليل إلى 28 إلى 32 درجة مئوية خلال النهار.

السياحة في مانادو


أجمل الأماكن الرائعة للسائحين في مانادو إندونيسيا



مانادو هي عاصمة مقاطعة شمال سولاويزي اندونيسيا، وستأخذك في رحلة عبر مرتفعات مينهاسا إلى مواقع الدفن المثيرة التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ فضلا عما تقدمه لك من البراكين والينابيع الساخنة وبحيرة توندانو الساحرة والإطلالات البانورامية الرائعة للجبال المورقة ومزارع القهوة وجوز الهند وحدائق التلال، ما يجعل منها أحد أجمل وجهات السياحة في إندونيسيا.

لأن مدينة مانادو نفسها كانت مركزًا تجاريًا في شمال سولاويزي، فستجد الكثير من الفنادق والمنتجعات ومركز التسوق هناك، مع مجموعة واسعة من المطاعم والأطعمة التي يمكنك الاختيار منها مع الاستمتاع بإطلالة جميلة على المشاهد الخلابة.

مانادو هي مقصد سياحي شهير في جزيرة سولاويزي في إندونيسيا. خلال شهر يوليو ، تستضيف المدينة حدثًا شعبيًا يدعى مهرجان مهرجان شاطئ مانادو، الذي يحتفل بالذكرى السنوية للمدينة، فلمدة أسبوع تشهد المدينة العديد من العروض والرقصات والموسيقى والأحداث الثقافية والمسابقات الرياضية.

أجمل الأماكن السياحية في مانادو
شاطئ مالاليانج


أجمل الأماكن الرائعة للسائحين في مانادو إندونيسيا


من يقول أنه لا توجد أنشطة شاطئية يمكنك القيام بها في مانادو؟ في الواقع ، هناك بعض الشواطئ بالقرب من والتي يأتي في مقدمتها شاطئ مالاليانج الأكثر زيارة، والذي يبعد حوالي 4 كم (2.48 ميل) فقط عن وسط المدينة. وخلال عطلة نهاية الأسبوع بشكل خاص ، سترى العديد من السكان المحليين يستمتعون هناك بالسباحة والاسترخاء، وبالطبع يمكنك الانضمام إليهم أيضًا، فالشاطىء مجاني ، كما أنه من الجيد أن تقضي وقتك في أحد أكشاك الطعام على الشاطئ ، والتي تبيع جوز الهند المثلج مع عدد من خيارات الطعام المحلية والعالمية.

بحيرة توندانو


بحيرة توندانو هي أكبر بحيرة في هذه المنطقة ، وثالث أكبر بحيرة في الأرخبيل الإندونيسي، وتغطي مساحة هائلة وسط الجبال. وإلى جانب روعة مشاهدها الخلابة، تشتهر بحيرة توندانو بمطاعمها للمأكولات البحرية التي يتم صيدها محليًا فضلا عن المخبوزات.

وتعد البحيرة مقصد سياحي شهير في مقاطعة شمال سولاويزي، حيث تقع على ارتفاع 600 متر فوق مستوى سطح البحر وتغطي مساحة قدرها 4،278 هكتار (أو حوالي 10،571 فدان) على بعد حوالي 30 كم من مانادو.

جزيرة بوناكين


تعد جزيرة بوناكين وهي جزء من حديقة بوناكين الوطنية هي واحدة من أكثر الأسباب وضوحا لزيارة مانادو، وهي جزيرة صغيرة تقع في خليج مانادو، وواحدة من مناطق الغوص والغطس الرائدة في العالم، مع الكثير من المخلوقات البحرية والشعاب المرجانية التي تميز هذا المكان.

يقع منتزه بوناكين الوطني بالقرب من مدينة مانادو، ويتميز بالمياه الصافية والشواطئ والشعاب المرجانية الملونة مع أعلى مستويات التنوع البيولوجي البحري في العالم، وهي أحد أشهر مناطق الغوص والغطس في إندونيسيا.

ولعل أفضل وقت للاستمتاع بجمال هذه الجزيرة هو من مايو إلى أغسطس، ففي هذا الشهر من العام تكون الطبيعة في أفضل حالاتها.

محمية تانكوكو الطبيعية


تعد محمية تانكوكو الطبيعة واحدة من المواقع المثيرة للاهتمام، والتي يمكن الوصول إليها في غضون ساعة واحدة من مانادو، حيث تمتلئ هذه الغابات المطيرة القديمة بالحيوانات والنباتات الرائعة ، كما أن مناظر التلال والوديان الخضراء المورقة تشكل المناظر الطبيعية للمحمية الطبيعية، وتوفر بعض المناظر الرائعة بشكل استثنائي مع بعض الحيوانات المثيرة للاهتمام.

توموهون (مدينة الزهور)
مانادو

تقع بلدة توموهون في المرتفعات على بعد حوالي 24 كم أو حوالي 45 دقيقة من مانادو بين جبل لوكون جبل ماهاو ، وتتمتع بدرجة حرارة شديدة البرودة، كما تعد مكان رائع للاسترخاء خاصة أن المنطقة المحيطة بالقرية مزينة بالزهور.

شلالات تونان
مانادو

تعد شلالات تونان هي واحدة من المواقع الطبيعية الجميلة التي تقع في قرية تالاواان شمال ميناهاسا، ويبلغ ارتفاع شلال تونان 86 مترًا وتحيط به غابة طبيعية. وفي طريقك إلى هذه الوجهة الساحرة ، سترى مجموعة من أشجار جوز الهند، كما أن الهواء المنعش والحقول الخضراء المورقة سوف تنعش عقلك وتجعلك تشعر بالدهشة عندما ترى الشلال.

تل الحب في مانادو
مانادو

يعد تل الحب ، أحد التلال الطبيعية الموجودة في قرية كانونانج في كاوانكوان، على بعد حوالي 55 كم من مانادو شمال سولاويزي. تم بنائه في عام 2002 كمركز روحي حيث يمكن للناس من جميع الأديان في إندونيسيا التجمع والتأمل والعبادة معًا. تم بناء كنيسة كاثوليكية وكنيسة مسيحية ومعابد ومساجد ومعابد هندوسية على قمة القمة الثانية، والتي تطل على التلال الاستوائية الخصبة وضباب الجبل.

القبور الحجرية في مانادو
مانادو



تقع قرية ساوانغان بالقرب من أيرماديدي على بعد حوالي 24 كم من مانادو، وتضم 144 مقبرة حجرية جميلة ورائعة تجذب الزائرين، ويمكنك خلال الزيارة التعرف على تاريخ تلك المقابر وسبب وجودها بهذا الشكل.

المتحف الإقليمي
إن كنت من المهتمين بالفن والتاريخ والثقافة، فيمكنك زيارة متحف المقاطعة، حيث يضم المتحف مصنوعات تاريخية وثقافية وغيرها من العديد من المجموعات العرقية الإندونيسية. كما يعرض المصنوعات اليدوية من الثقافات الصينية والهولندية واليابانية والبرتغالية والسويدية.

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.