#1  
12-24-2019, 05:29 AM
مراقب عام
أجمل الأنشطة السياحية في مالانج

بفضل شوارعها الواسعة الجذابة التي تصطف على جانبيها الأشجار، والهندسة المعمارية الاستعمارية، والأجواء الجميلة، تأخذك مدينة مالانج ، وهي مدينة صغيرة تقع في المرتفعات الاستوائية لجاوة الشرقية على بعد 90 كم جنوب سورابايا في إندونيسيا، إلى عالم ساحر من الاسترخاء والاستمتاع، تعرف عليها أكثر في التقرير التالي.

السياحة في مالانج إندونيسيا

أجمل الأنشطة السياحية في مالانج



كونها واحدة من أكبر المدن في جاوة الشرقية، تعد مالانج مركزًا مهمًا في هذا الجانب من إندونيسيا، حيث تحظى السياحة في مالانج بشعبية كبيرة لكل من الإندونيسيين المحليين وكذلك المسافرين الدوليين ممن يقصدونها للراحة من الصخب اليومي في المدن الكبرى.

تستضيف مالانج مناطق جذب رائعة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالمباني الهولندية التاريخية، واستكشاف الطبيعة ، وتذوق الطعام اللذيذ مع قضاء بعض الوقت ما بين البراكين النشطة والجبال الشاهقة والأنهار المتموجة، ما يجعل منها أحد اجمل الوجهات السياحية في إندونيسيا.

إذا كنت من محبي السفر والتأمل في تاريخ كل مكان تزوره ، فلن تشعر بخيبة أمل عند زيارة مالانج، حيث تضم المدينة العديد من المتاحف التي يمكنها عرض ما تبحث عنه، إذا كنت تتطلع إلى رؤية ما تبقى على وجه التحديد من آثار الحرب الإندونيسية ، فإن أفضل مكان تذهب إليه هو متحف براويجا.

توفر المدينة عددًا كبيرًا من حدائق التخييم ومسارات المشي التي يمكنك الاستمتاع بها، يمكنك أن تتوقع أن ترى كمية لا تصدق من المساحات الخضراء والغابات ، إلى جانب الأنهار والممرات التي يمكنك الاستفادة منها بالكامل، كما تعد المدينة وجهة مميزة أيضا للعائلات بصحبة الأطفال الصغار، حيث أن هناك العديد من المعالم السياحية والمواقع التي توفر يومًا مناسبًا للأطفال؛ بما في ذلك متنزهان مخصصان للديناصورات والزواحف ، يوفران تجربة تعليمية رائعة لجميع أفراد العائلة للاستمتاع بها.

الوصول إلى مالانج
يمكنك السفر إلى مطار سورابايا جواندا الذي لا يبعد كثيراً عن مالانج ، حيث يمكنك ركوب القطار أو الحافلة، وتستغرق الرحلة حوالي 2-3 ساعات فقط عبر الطريق السريع سورابايا-جيمبول.

مالانج لديها أيضا مطار يدعى مطار عبد الرحمن صالح. يقدم هذا المطار رحلات جوية مباشرة إلى مالانج من مدن في إندونيسيا مثل جاكرتا ويوجياكرتا وبالي، للوصول إلى وسط المدينة ، يمكنك فقط استخدام سيارة أجرة.

أجمل الأماكن السياحية في مالانج
جزيرة بولاو سيمبو

أجمل الأنشطة السياحية في مالانج




تزودك زيارة مالانج بمنظور جديد حول الجمال الطبيعي، خاصة عند زيارة جزيرة بولاو سيمبو، حيث يمكن الوصول إلى هذه الحديقة الوطنية الواقعة قبالة الشاطئ بواسطة قارب خشبي صغير، وبالفعل ستستمتع كثيرا خلال الزيارة بروعة المشاهد الطبيعية الساحرة مع قضاء بعض الوقت ما بين سبل الترفيه المختلفة. يمكنك أيضًا السباحة والتخيم هناك.

زيارة معبد جاغو


أجمل الأنشطة السياحية في مالانج



تعد أطلال معبد جاغو دليل حقيقي على كيفية بناء المملكة لحضارتها، وينقسم المبنى الرئيسي إلى ثلاثة أجزاء (الشرفة السفلية والمتوسطة والعليا)، وستأسرك بنية المعبد المتأثرة بالبوذية والهندوسية مع مجموعة من النقوش الرائعة.

الطيران الشراعي من جبل بانياك
مالانج

إن كنت من محبي المغامرة، جرب الطيران الشراعي من قمة جبل بانياك للاستمتاع بمناظر جافا وباتو مع مدرب متخصص سيساعدك خلال رحلتك المثيرة التي تستغرق 15 دقيقة مع إتاحة الفرصة لالتقاط بعض الصور الجميلة.

الذهاب التخييم في شاطئ كوندانج ميراك


اقضِ بضعة أيام في التخييم على شاطئ كوندانج ميراك، والذي يعد أفضل مكان لممارسة أنشطة الشاطئ على مهل ونسيان روتينك اليومي، لاسيما وأن هذا الشاطىء أقل ازدحامًا بالمقارنة مع الشواطىء المجاورة، كما انه أحد أروع الخيارات الشاطئية في المدينة، ويعد تناول بعض الأسماك والدجاج مع الأصدقاء أو العائلة بالتأكيد طريقة رائعة للاستمتاع بقضاء ليلة على الشاطئ.

تناول وجبة غداء كبيرة في مطعم Burger Buto


عندما تشعر بالجوع، سيكون بانتظارك مجموعة رائعة من الأطباق في مطعم ذو مظهر هولندي يدعى برجر بوتو في جالان سارنجان، والذي يقدم الوجبات السريعة الغربية، وستجده مفتوح من الساعة 11.30 صباحًا حتى 9:00 مساءً.

ساعات العمل : 11.30 صباحًا – 9 مساءً (من الثلاثاء إلى الأحد باستثناء الجمعة حيث يعمل من الساعة 12:30 إلى الساعة 9:30 مساءً. مغلق يوم الاثنين.

تعلم تاريخ النقل في متحف أنجكوت


قد تبدو زيارة المتحف غير مثيرة للاهتمام ، خاصة بالنسبة للشباب، ومع ذلك، فإن متحف أنجكوت الواقع على سفح جبل بانديرمان ذو مفهوم حديث ومناسب تمامًا للشباب، حيث يضم 300 مجموعة من وسائط النقل، من التقليدية إلى الحديثة. و يتم تقسيم المناطق إلى ثلاثة أقسام: المناطق الآسيوية والأوروبية والأمريكية. المتحف مفتوح للزوار من الساعة 12 حتى الساعة 8 مساءً

هدئ أعصابك على شاطئ غوا سينا


شاطئ غوا سينا هو شاطئ آخر يمكنك زيارته في مالانج ، وهو أفضل مكان للاسترخاء أو الاستمتاع بحمامات الشمس أو تناول كوب من ثلج جوز الهند. أيضا، يمكنك أن تشعر بالسعادة ما بين روعة الجزر الصغيرة الثلاث المسماة بانتينجان ، جوا سينا ​​، ونيونيا أثناء الاستلقاء على الرمال البيضاء.

تنزه جبل بانديرمان ، باتو


إذا كنت تخطط للقيام بممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة ، فيجب أن يكون جبل بانديرمان في باتو الذي يبلغ ارتفاعه 2000 متر (6561.68 قدمًا) فوق مستوى سطح البحر على قائمتك، فهو مكان رائع لمشاهدة شروق الشمس مع اكتشاف الحياة البرية المتنوعة.

المعالم السياحية في مدينة مالانج
القيام بجولة في مدينة مالانج أمر لا بد منه إذا كنت تزور هذه المنطقة من إندونيسيا. يمكنك أن تبدأ رحلتك من إيجين بوليفارد حيث يمكنك مشاهدة المنازل الهولندية ، والمتحف التاريخي ، والكنيسة الرائعة، فضلا عن اكتشاف ميدان المدينة للتنزه واستقبال السكان المحليين والاستمتاع بجمال المسجد والكنيسة المجاورتين.

مالانج هي حقا الوجهة الأولى في إندونيسيا
عند الحديث عن مالانج، لا يتعلق الأمر بكيفية قضاء يومك في الذهاب إلى الشاطئ ، أو استكشاف المدينة، أو زيارة المتحف، أو الاستمتاع بجولة في المدينة، ولكن أيضًا حول كيفية تفاعلك مع السكان المحليين، فمالانج هي المكان المناسب للاستمتاع بذاكرة لا تنسى.

الإقامة في مالانج


هناك العديد من الخيارات الجيدة للإقامة في مالانج، وعلى الرغم من أنها ليست واحدة من أكثر المدن السياحية شعبية، لكنها تضم خيارات متنوعة للإقامة من بيوت الضيافة إلى الفنادق الفاخرة.

ويعد فندق توجو مالانج هو الأكثر شهرة في مالانج، حيث يشتهر بتصميمه الجميل، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وسبا وخدمات المساج. كما يتمتع الفندق بموقع رائع أيضًا على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة قطار توجو.

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.