#1  
12-24-2019, 05:41 AM
مراقب عام
تعرف علي أفضل الشواطىء في ماليزيا

تنعم ماليزيا ببعض من أفضل الشواطئ العالمية التي تأخذك إلى عالم ساحر من الخصوصية والجمال، حيث يمكنك عند زيارة إحداها قضاء أسعد الأوقات ما بين المياه الفيروزية والرمال الذهبية، مع الاستمتاع بمجموعة لا تقارن من أجمل الفرص الترفيهية التي لا تنسى، فتعرف معنا في التقرير التالي على مجموعة من أفضل الشواطىء في ماليزيا..

تعرف علي أفضل الشواطىء في ماليزيا
شاطئ جزيرة مابل ، صباح


تعرف علي أفضل الشواطىء في ماليزيا



يقع شاطئ جزيرة مابل في الجانب الجنوبي الشرقي لماليزيا في جزيرة سيبادان في ولاية صباح، ويعد واحدا من أفضل الوجهات للغوص في العالم، إذ يحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والغواصين الدوليين كمكان غوص مميز، وللوصول إلى هذه الجزيرة ، عليك القيام برحلة إلى تاواو ثم ركوب سيارة أجرة طويلة لمدة ساعة إلى سيمبورنا، ومن هنا يمكنك ركوب قارب سريع إلى الجزيرة.

شاطئ جزيرة لايانج لايانج


تعرف علي أفضل الشواطىء في ماليزيا


لايانج لايانج هي جزيرة تقع قبالة ساحل إقليم لابوان الفيدرالي في شرق ماليزيا قبالة الساحل الشمالي الغربي لكوتا كينابالو ، صباح، وعلى الرغم من أنه لا يوجد شيء يمكن القيام به هناك باستثناء الغوص أو الغطس أو مشاهدة الطيور على هذه الجزيرة، إلا أنك ستحظى بفرصة لا تقارن من الاستمتاع.

تقع هذه الجزيرة في المياه العميقة جدا، ومياه المحيط واضحة للغاية وغير ملوثة، حتى أنك ستكون بمنأى عن البشر، ويشبه الحال إلى حد بعيد جزيرة سيبادان الأكثر شعبية ، فيما عدا أن هذه الجزيرة بعيدة جدًا عن أن يمر بها أي قارب صيد. ستلاحظ أيضًا أن الحياة المائية وفيرة وأن الشعاب المرجانية في حالة رائعة.

تانجونج رو ، تانجونج رو


تعرف علي أفضل الشواطىء في ماليزيا



يعد شاطئ تانجونج رو في جزيرة تانجونج رو شاطئ شهير للغاية. ويقع هذا الشاطئ بالقرب من الركن الشمالي الشرقي من لانكاوي، و هناك العديد من مناطق الجذب السياحي التي يمكنك زيارتها حول هذه المنطقة، ذلك فضلا عما يشتهر به الشاطئ من المياه الصافية النقية والرمال البيضاء الناصعة، وبالفعل فإن الشاطئ العام جميل، والشاطئ الخاص الذي يعد جزءًا من المنتجع أكثر أناقة.

شاطئ جوارا ، جزيرة تيومان
ماليزيا

يقع هذا الشاطئ في جزيرة تيومان قبالة ساحل ولاية جوهور، ويمكنك الوصول إلى هذا الشاطئ بالعبّارة من ميرسينغ ، وتستغرق الرحلة من كوالالمبور حوالي 5 ساعات للوصول إلى ميرسينغ برا. وبعد الوصول إلى ميرسينغ، يجب أن تأخذ رحلة العبّارة التي تستغرق حوالي 3 ساعات للوصول إلى أحد أرصفة جزيرة تيومان. من هناك استقل سيارة أجرة محلية للوصول إلى شاطىء جوارا، الذي سيكافئك بالكثير من سبل الاستمتاع التي لا تنسى.

شاطئ جزيرة بيريثيان كسيل ، تيرينجانو ماليزيا


تعد جزيرة بيرينتيان وجهة جميلة للأشخاص الذين يبحثون عن ملاذ في شبه جزيرة ماليزيا، حيث توفر الجزيرة المياه الزرقاء الصافية والشواطئ الرملية. ولديك جزر بيرينثيان بيسار وجزر بيرينثيان كيسيل، وهناك الكثير من الشواطئ الرائعة في جزيرة بيرينثيان كيسيل ، ويعد لونغ بيتش أكثر شعبية بين السياح.

للوصول إلى هذه الجزيرة ، فإن أسرع وأسهل طريقة هي السفر إلى كوتا بهارو واستقلال سيارة أجرة من المطار إلى محطة عبارات Kuala Besut Jetty في رحلة تستغرق 45 دقيقة تقريبًا، من رصيف الميناء، اسلك العبارة للوصول إلى الجزيرة.

شاطئ جزيرة راوة ، جوهور ماليزيا


تبعد جزيرة راوة حوالي 4 ساعات و 30 دقيقة بالسيارة عن كوالالمبور، وسوف تصل إلى محطة ميرسينغ للعبارات، وتستغرق الرحلة بالعبارة لمدة 30 دقيقة للوصول إلى جزيرة راوة، وهي واحدة من أجمل الاماكن السياحية في البلاد، ولا عجب في ذلك، فهي الجزيرة الاستوائية المثالية الرائعة حيث يمكنك الغوص والغطس وركوب القوارب الشراعية والتجديف بالكاياك.

شاطئ ريدانج بالقرب من منتجع تاراس


ريدانج هي جوهرة تقع على الساحل الشرقي لشبه جزيرة ماليزيا، وتحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين لمياهها الصافية والشواطئ الرملية البيضاء والحياة المائية مذهلة، كما يعد الغوص والغطس من الأنشطة التي يجب عليك القيام بها بالتأكيد عندما تكون في ريدانج.

كورال بيتش ، بانجكور ماليزيا


للوصول إلى جزيرة بانجكور ، يمكنك ركوب الحافلة إلى لوموت حيث سيكون عليك ركوب قارب لمدة 30 دقيقة إلى الجزيرة. يمكنك أيضًا الطيران إلى إيبوه واستقلال الحافلة من هناك. ويقال إن شاطئ المرجان هو واحد من أفضل الشواطئ على الساحل الغربي لشبه جزيرة ماليزيا. مع المياه الزمردية الصافية ، والرمال البيضاء. كما يعد أيضا أحد أكثر الشواطئ الهادئة التي يمكنك العثور عليها في الجزيرة ، وهو بالتأكيد سوف يحبس أنفاسك، لذا فلا عجب أن يعتبر هذا هو الشاطئ المثالي للأزواج والباحثين عن قضاء شهر العسل، حيث يمتاز بالعزلة والخصوصية.

جايا آيلاند بيتش ، كوتا كينابالو


جايا آيلاند هي جزيرة ماليزية كبيرة تقع على بعد 10 دقائق فقط من كوتا كينابالو عاصمة ولاية صباح شرق ماليزيا، وتعد الجزيرة هي جزء من حديقة تونكو عبد الرحمن الوطنية. وهي أكبر جزيرة في الحديقة الوطنية الأقرب إلى وسط مدينة كوتا كينابالو، وهي مغطاه بغابة كثيفة رائعة مع شاطىء رائع. وللوصول إلى هذه الجزيرة ، يمكنك ركوب قارب سريع من نقطة رصيف كوتا كينابالو.

جولدن بيتش ، ساراواك


يقع جولدن بيتش في كوتشينغ ساراواك، وبالفعل ستشعر بسعادة غامرة لرؤية المناظر الخلابة لبحر الصين الجنوبي ، وهو بديل جميل لأولئك الذين يعيشون في بيئة حضرية، كما ان هذا الشاطىء هو أحد الشواطئ التي تضع فيها السلاحف بيضها بحيث يشار إليها أحيانًا باسم Turtle Beach. كما يعد هذا الشاطئ هو جزء من حديقة سيميلاجو الوطنية.

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.