#1  
12-24-2019, 06:29 AM
عضو فعال
أغلى المدن في أوروبا وبدائلها الأرخص والأكثر مثالية لمحدودي الميزانية

عندما يتعلق الأمر بالمدن الأوروبية الشهيرة ، فإن برشلونة وباريس وروما تستحوذ على العناوين الرئيسية. وبينما تتمتع هذه الوجهات بالمعالم الرائعة وفرص الترفيه المتنوعة، إلا أن أسعارها باهظة بالنسبة لمحدودي الميزانية، وعلى الرغم من ذلك، فهناك الكثير من البدائل الأرخص ، وربما يقول البعض ، بدائل أكثر مثالية للمسافرين الذين يتطلعون إلى إنفاق أموال أقل، من المؤكد أن أغلى مدن أوروبا لها سحرها الفريد ، ولكن هذه الخيارات الاستثنائية ستوسع آفاقك الثقافية وتوفر لك المال.

المدن المثالية لمحدودي الميزانية في أوروبا
أغلى المدن في أوروبا وبدائلها الأرخص والأكثر مثالية لمحدودي الميزانية
تخطي برشلونة وزيارة لشبونة

أغلى المدن في أوروبا وبدائلها الأرخص والأكثر مثالية لمحدودي الميزانية



تقدم برشلونة الطقس شبه المثالي ، وحياة الشوارع النابضة بالحياة، وتناول الوجبات اللذيذة في وقت متأخر من الليل، والعروض الثقافية التي لا تقارن، فضلا عن عدد من الشواطئ الجميلة. لكن الجانب السلبي هو ارتفاع أسعار الفنادق والمطاعم، لذا لماذا لا تخطط لزيارة لشبونة.

ظلت لشبونة محتفظة نسبيًا بجذورها الريفية بعيدًا عن التطور السياحي، مع المباني المزينة بالبلاط الجميلة وواجهات المتاجر المعقدة والشوارع المرصوفة بالحصى، كما أن كلفة الفنادق وتناول الطعام بالخارج أرخص هنا مقارنة ببرشلونة، فضلا عن ذلك، تضم مدينة لشبونة قلاعًا وأطلالًا وشوارعًا متناثرة تشق طريقها إلى أعلى التلال. أثناء زيارتك ، يمكنك تناول معالم المعجنات والتجول في مواقع التراث العالمي لليونسكو مثل برج بيليم، والقيام برحلة على التلفريك إلى أعلى المدينة ، والتمتع برحلة مدتها 20 دقيقة بالقطار إلى شواطىء برايا دي كاركافيلوس.

تخطي روما وزيارة باليرمو


أغلى المدن في أوروبا وبدائلها الأرخص والأكثر مثالية لمحدودي الميزانية



تشترك كل من روما ومدينة باليرمو الصقلية بالكثير من التاريخ القديم والثقافة الوفيرة ومشاهد الطهي المزدهرة والصيف الحار .

فيما تعتبر روما وجهة جذابة في أوروبا ، بفضل مزيج من الحياة المعاصرة التي تتخللها الهندسة المعمارية منذ قرون ، وتعتبر بحق واحدة من أجمل مدن العالم، من مدينة الفاتيكان إلى ساحة سان بيترو، والممرات الرائعة في تراستيفير إلى التسوق عبر فيا ديل كورسو، وبالفعل فإن المدينة لديها كل شيء. ولهذا السبب يقصد المدينة المزيد من الزوار الدوليين خلال فصل الصيف، ممن يحرصون على رمي عملة معدنية في نافورة تريفي ، ويستمتعون في البانتيون ، ويصطفون في كنيسة سيستين، لذلك فخلال هذا الوقت ، تزيد أسعار الفنادق ، بالإضافة إلى الطعام والشراب، لذلك فقد يكون من المفيد زيارة باليرمو بدلاً من ذلك.

تقع باليرمو في جزيرة صقلية، وتتشارك في الواقع الاقتصادي لجنوب إيطاليا، وستجد أن تكلفة النقل وتناول الطعام بأسعار معقولة في باليرمو، كما ان تكلفة زيارة المعالم السياحية هي أيضا أكثر معقولية. على سبيل المثال ، ستكلفك جولة سير في أسواق باليرمو حوالي نصف ما ستدفعه مقابل جولة مماثلة في روما.

إن الحياة الصقلية تدور حول الوقت الذي تقضيه في الشوارع وفي ساحات المدينة،وهذا هو السبب في أنها موطن لمثل هذا الطعام المزدهر في الشارع، فلا تفوت تذوق لحم العجل والطحال المقلي والجيلاتو الصقلي من الأكشاك.

كما أن باليرمو بها الكثير من الكنائس والكاتدرائيات للمهتمين بالآثار الدينية، وبالفعل تشتهر كنيسة قصر باليرمو بفسيفساءها المعقدة، وقد وصلت باليرمو إلى مكان رائع ، بفضل مزيجها من السحر القديم الذي ينعكس في روعة العمارة النورماندية العربية المعترف بها من قبل اليونسكو، وحياة الشوارع العصرية.

تخطي ستوكهولم وزيارة برلين


أغلى المدن في أوروبا وبدائلها الأرخص والأكثر مثالية لمحدودي الميزانية



ستوكهولم ، عاصمة السويد، وهي واحدة من أغلى مدن أوروبا . ومع ذلك ، إذا كنت تستطيع تحمل تكلفة سيارات الأجرة ، والمطاعم ، وأماكن الإقامة ، فيمكنك الاستمتاع بأحد أروع الأماكن في أوروبا، مع فرص الاستمتاع بأجمل أماكن التسوق في شارع دورتنينغاتان ، وهو أطول شارع للتسوق في السويد، والمليء بالمحلات العصرية، ناهيك أيضا عما ينتظرك في تلك الوجهة الجميلة من استمتاع في الهواء الطلق عبر الحدائق والعبارات إلى الجزر المحيطة، ولعلك خلال الزيارة ستعرف لماذا يعد السويدون هم اكثر شعوب العالم سعادة.

برلين قد تكون بديلا مناسبا لستوكهولم لمحدودي الميزانية، حيث تضم مزيج من الهندسة المعمارية لما بعد الحرب، وتستحق بالفعل أن تكون عاصمة أوروبا الرائعة. بالإضافة إلى ذلك، برلين من الأماكن البوهيمية التي تشتهر بثقافتها ومجتمعاتها الإبداعية المتقاربة وطريقة عيشها المعقولة التكلفة.

بالنسبة للسائحين ، فإن هذا يعني أن المدينة هي المكان الذي يمكنك فيه الاستمتاع بسهولة بتناول وجبة نجمة ميشلان كما يمكنك تناول وجبة سمك بأحد أحد أسواق الشوارع في قلب كروزبرج، حيث وتمزج المدينة تاريخها مع الطاقة الإبداعية المتطورة باستمرار.و بالنظر إلى الماضي والمستقبل ، فإن برلين تناسب جميع الأذواق والميزانيات.

تخطي باريس وزيارة فالنسيا
أوروبا

قد تكون باريس واحدة من أكثر المدن رومانسية في أوروبا والعالم ، لكنها أيضًا واحدة من أغلى المدن وهذا أمر مفهوم. تجمع العاصمة الفرنسية بين الشوارع الجميلة والهندسة المعمارية ، والتسوق من الدرجة الأولى ، والطعام اللذيذ ، وبالفعل تمتلك كل المقومات والامكانيات لقضاء عطلة لا تنسى.

ومع ما تحويه المدينة من معالم الجذب المتنوعة مثل متحف اللوفر ، نوتردام ، مونمارتر ، لا ماريه، ستجد الكثير من الأماكن المذهلة والفرص الترفيهية الرائعة، لكنك ستدفع مقابل كل تجربة رائعة لمشاهدة المعالم السياحية في باريس، لذا إن كنت من محدودي الميزانية، فلماذا لا تسافر إلى فالنسيا بدلا من ذلك.

في البداية ، قد لا تبدو فالنسيا أنه قادره على مضاهاة باريس ، لكن المدينة الإسبانية تتمتع بأجواء ثقافية ومأكولات رائعة وهندسة معمارية مذهلة. وفي الواقع ، فإن الفرق الوحيد هو مناخ فالنسيا الممتع على مدار العام، والأفضل من ذلك كله ، أنها ميسورة التكلفة أكثر من باريس عندما يتعلق الأمر بالفنادق والطعام والشراب والتسوق.

وإن كنت في رحلة إلى فالنسيا، وتنوي الاطلاع على الفن والثقافة ، انظر مدينة الفنون والعلوم ، وهي مجمع ضخم في قلب المدينة مخصص للموسيقى والفن والعلوم (وموطن أكبر حوض مائي في أوروبا). كما ينبغي لعشاق التاريخ زيارة كاتدرائية فالنسيا المذهلة ، وهو مبنى جميل يعود تاريخه إلى القرن الثالث عشر .

فضلا عن ذلك، فالنسيا هي مسقط رأس الباييلا، ويعد السوق المركزي بلا شك أحد أجمل أسواق المواد الغذائية في العالم، حيث يمكنك هناك الاستمتاع بتناول محموعة من أشهى الأطعمة الإسبانية المميزة.

كما تحظى فالنسيا بأجواء رائعة طوال معظم العام ، كما أن لديها العديد من التجارب السياحية المميزة التي يمكنك الاستمتاع بها ما بين الحدائق الساحرة والمتنوعة والتي ترضي جميع الأذواق.

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.