#1  
12-26-2019, 06:45 PM
عضو فعال
تعرف على أكثر المدن الآمنة في أوروبا في 2019

يجب أن تكون السلامة دائمًا أولوية قصوى عند السفر إلى أوروبا والخبر السار هو أنه لا يوجد نقص في الوجهات الآمنة التي تستحق الزيارة في عام 2019 بالقارة العجوز، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على مجموعة من أكثر المدن الآمنة في أوروبا .

مجموعة من أكثر المدن الآمنة في أوروبا في 2019
ادنبره، أسكتلندا





تعد مدينة ادنبرة في اسكتلندا وجهة سياحية ساحرة، ومحمية بالفعل بشكل جيد بفضل أسوارها الجميلة، ولا عجب في ذلك، فقد أدرجت أدنبره أيضًا بين أفضل المدن المحصنة في أوروبا، أضف إلى ذلك كون عاصمة اسكتلندا أيضًا واحدة من أكثر المدن الآمنة في أوروبا حيث تتمتع بأمان مرتفع ​​ومعدل جريمة منخفض للغاية.

فضلا عن ذلك فإن أدنبرة هي مدينة تمتزج فيها أماكن التسوق والمعالم التاريخية والمطاعم والمقاهي حيث يمكنك الاستمتاع وقضاء عطلة لا تنسى.

كورفو، اليونان





كورفو هي جزيرة يونانية رائعة، مشمسة وخضراء ، ولكنها أيضًا واحدة من أكثر المدن الآمنة في أوروبا ، فهل سترغب في زيارتها قريبا؟ لتستمتع بروعة المناخ اللطيف للغاية، مع الشمس المشرقة على مدار الصيف والشتاء المعتدل، والأجواء الجميلة خلال الربيع والخريف، الأمر الذي يجعل من كورفو وجهة راقية سوف تتذكرها طوال حياتك.

تالين، استونيا






إذا كنت تريد أن تشعر بالراحة والأمان، خطط لزيارة تالين عاصمة إستونيا، فهي بالفعل واحدة من المدن الآمنة في أوروبا وأكثرها جمالا، ولعل ما يزيد من روعة المدينة، أنه يمكن زيارتها في أي وقت من العام، وإن كان لفصل الشتاء خصوصية ومذاق خاص؛ حيث يُعد سوق الكريسماس في تالين من أجمل أسواق الكريسماس في أوروبا .

براشوف، رومانيا


براشوف هي مدينة سياحية مهمة تقع في وسط رومانيا. تشتهر بشكل خاص بأكبر منتجع للتزلج في أوروبا الشرقية، مع مجموعة من أجمل المشاهد الطبيعية الساحرة والفرص الترفيهية الرائعة، كما تعد براشوف واحدة من أكثر المدن الآمنة في أوروبا .

ريكيافيك، أيسلندا


توضح بعض الدراسات العلمية أن الأشخاص الذين يعيشون بالقرب من الجبال، والبحار، ومن هم في اتصال مباشر مع الطبيعة ، أقل عنفًا وارتكابا للجرائم عن غيرهم ممن هم بعيدون عن الطبيعة، خاصة أنهم إذا شعروا بالإحباط ، فإنهم يلجأون إلى الطبيعة التي تبهرهم وتعاود شحن طاقتهم بكل إيجابية.

وأيسلندا هي بالتأكيد واحدة من الدول الأوروبية التي تولي احتراما كبيرا للطبيعة، إذ تتمتع حقا ببعض من أجمل المناظر الطبيعية في العالم، فخطط للزيارة واكتشف “الشفق القطبي الشمالي” أو استمتع بجولة لمشاهدة الحيتان أو قضاء يومًا مريحًا في بلو لاجون.، وغيرها الكثير في تلك الوجهة الساحرة.

زغرب، كرواتيا



زغرب هي عاصمة كرواتيا ، وواحدة من أجمل دول أوروبا، فهي مدينة تتمتع بروح نابضة ومفعمة بالحيوية، كما تعد زغرب أيضًا واحدة من أكثر المدن أمانًا في أوروبا ، وهي وجهة مثالية لقضاء عطلة في المدينة أو كنقطة انطلاق لاكتشاف كرواتيا بالكامل.

ستحب زغرب في الربيع ، وهو الموسم المثالي لزيارة حديقة النباتات الخاصة بها ولكن أيضًا لا تفو الزيارة في فصل الصيف حيث يمكنك المشي حول البحيرات الجميلة أو في حديقة ماكسيمير الشهيرة. أما في فصل الشتاء ، ترتدي زغرب زي عيد الميلاد لتصبح واحدة من أفضل الوجهات للاحتفال بالعام الجديد في أوروبا مع سوق عيد الميلاد الشهير للغاية الذي يجذب المسافرين من جميع أنحاء العالم.

بورتو، البرتغال


تشتهر مدينة بورتو في جميع أنحاء العالم كواحدة من أجمل الوجهات السياحية ذات الجاذبية المذهلة، ولذا فقد تمت مكافأة المدينة عدة مرات باعتبارها واحدة من أفضل الوجهات في أوروبا .

وتوفر بورتو مناخًا مشمسًا لطيفًا مع فترات طويلة من أشعة الشمس ؛ كما أن سكانها المحليين الذين يتحدث العديد منهم لغات متعددة ، مرحون ومهذبون ؛ أضف إلى ذلك كون المدينة غنية بالتاريخ ، وهناك العديد من الفنادق عالية الجودة والمطاعم الفاخرة من مطعم الصيادين الصغير إلى المطاعم ذات النجوم، حتى أنك ستندهش من جمال بورتو وعرضها السياحي.

تعد بورتو أيضًا واحدة من أكثر الوجهات الرومانسية في أوروبا ، وهي مثالية لمحبي جميع الأعمار، كما يصنف جسرها بين أجمل جسور أوروبا ومنتزهها بين أجمل حدائق المدن الأوروبية .

فيينا، النمسا
المدن الآمنة

أصبحت فيينا حقًا ضرورة للمسافرين في جميع أنحاء العالم، فهي وجهة أصيلة، تقليدية ، آمنة، ومثالية للمسافرين على اختلاف أنواعهم، بما في ذلك الأزواج وكذلك العائلات.

وبالطبع لا يفوتك زيارة منتزه براتر الترفيهي في وسط المدينة مباشرةً، فضلا عن زيارة قصر شونبرون الرائع في مدينة فيينا الساحرة والتي يمكنك اكتشافها مهما كان موسم السنة، وإن كانت تبدو أفضل بشكل خاص في فصل الشتاء مع سوق عيد الميلاد المذهل.

جنيف، سويسرا
المدن الآمنة

تخيل وجهة تجمع بين المناظر الاستثنائية ، وتجربة تسوق مذهلة في واحدة من أكثر المدن الآمنة في أوروبا .. مرحبًا بكم في جنيف،أحد أكثر المدن ترحيباً في أوروبا.

كما أن جنيف هي مدينة دولية تقع على شواطئ بحيرة جنيف الرائعة حيث يتدفق نهر الرون جنوبًا، في مكان طبيعي مع إطلالة رائعة على مونت بلانك، أعلى قمة في أوروبا، حتى أنك ستشعر عند الزيارة بكونك في عالم خاص بك.

بازل، سويسرا
المدن الآمنة

بالإضافة إلى كونها مدينة نابضة بالحياة وغنية ثقافياً مع الأحداث الكبرى ذات الشهرة العالمية ، يتمتع سكان بازل بمدينة جميلة وجودة حياة مرتفع مع أدنى معدل للجرائم في أوروبا .

وكسائح ستشعر بالأمان في بازل، فهي مدينة مثالية للمسافرين الباحثين عن رحلة ترفيهية متنوعة، حيث تضم أكثر من 40 متحفًا، مع العديد من المراكز التجارية العالمية، فضلا عن كونها وجهة مفضلة لمحبي الفعاليات والمهرجانات الأوروبية الرائعة، بما في ذلك فاعلية “Art Basel” والتي تعد أهم حدث فني معاصر في العالم ، فضلا عن كرنفال بازل، وبازل ورلد وهو أكبر تجمع لصانعي الساعات في العالم.

فرانكفورت، ألمانيا
تضم ألمانيا ككل مناطق آمنة للغاية، في مأمن من السرقة والعنف والإرهاب والمخاطر الصحية، وتعد مدينة فرانكفورت ضمن المدن الأكثر أمانا في البلاد، حيث تعرض المدينة أحد خطط الأمن العالمية التي تتضمن وكالات تحقيق كبيرة في الجرائم ، ومرافق صحية أفضل ، وأمن ضد الجرائم الإلكترونية وما إلى ذلك.

ولمزيد من الآمان، ينتشر عدد كافٍ من أفراد الأمن في الميادين، كذلك، يشجع المسؤول عن الأمن في المدينة تركيب الكاميرات الأمنية في الأماكن والمباني العامة لمراقبة أي احتمالات للجريمة.

براغ، التشيك
المدن الآمنة

تشتهر التشيك بجمالها وقلاعها وهندستها المعمارية التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى، فضلا عما تتمتع به من الينابيع الطبيعية والتجارب السياحية الرائعة، وبالفعل مدينة براغ وجهة لا تقارن للزيارة، فقط احترس من النشالين والمخادعون وسوف تكون على ما يرام في هذه المدينة الآمنة، فلا يوجد سبب حقيقي وجيه لعدم الذهاب لرؤية “قلب أوروبا” مع الاستمتاع بتجربة أوروبية صديقة للميزانية.

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.