#1  
12-25-2019, 04:48 PM
عضو فعال
أجمل مدن سلوفينيا الساحلية التي تستحق الزيارة

يبحث الكثير من المسافرين عند السياحة في سلوفينيا عن أماكن متنوعة للزيارة مع الكثير من الأنشطة المثيرة للاهتمام ، ونظرًا لأن هذه الدولة الأوروبية الساحرة محاطة بالنمسا والمجر وكرواتيا وإيطاليا ، فلا يعلم الكثيرون أن جزءًا صغيرًا من هذا البلد يتمتع بساحل يواجه مياه البحر الأدرياتيكي، مع مجموعة رائعة من المدن الجميلة التي تستحق الزيارة، فتعرف معنا في التقرير التالي على أهم مدن سلوفينيا على الساحل

تعرف على أهم مدن سلوفينيا على الساحل
قد لا يتمتع ساحل سلوفينيا بالعديد من الشواطئ الرائعة، لكن المدن في هذا الجزء من البلاد مدهشة بكل بساطة، وهي مختلفة تمامًا عن المدن الواقعة في أجزاء أخرى من سلوفينيا. نعم ، هذا صحيح ، فالمدن الواقعة على ساحل سلوفينيا تعطي الانطباع كما لو كنت في بلد آخر بينما لا تزال تستكشف الثقافة السلوفينية.

وبالفعل فإن روعة البحر الأدرياتيكي والمناخ في هذه المنطقة يضيفان الكثير من السحر لساحل سلوفينيا الجميل، والذي يمكنك القيام اكتشافه في جولة لمدة يوم واحد فقط. بالطبع ، لكن هذا يعني أنه سيتعين عليك تخصيص 3 ساعات تقريبًا لكل مكان ، ولكن بالنظر إلى أن هذه البلدات الصغيرة وسهولة الوصول إليها، لا يوجد سبب يجعلك يعوق قدرتك على رؤيتها كلها في يوم واحد.

ابدأ مع مدينة كوبر المذهلة


أجمل مدن سلوفينيا الساحلية التي تستحق الزيارة



كوبر هي واحدة من أجمل المدن التي تقع على الساحل في جنوب غرب سلوفينيا، وهي بلدة صغيرة ساحرة تذكرنا بروعة المدن الساحلية الكبرى، وهناك يؤدي الكورنيش الجميل المزين بأشجار النخيل الكبيرة إلى شاطئ صغير ولكنه جميل حيث يمكنك الاسترخاء وسط روعة النسيم إذا كنت ترغب في ذلك.

ويعتمد جزءًا كبيرًا من الاقتصاد في بلدية كوبر على ميناء كوبر ، الذي يوفر خدمات الموانئ والخدمات اللوجستية في ميناء كوبر السلوفيني. وببساطة ، إذا كنت تميل إلى السباحة كثيرًا في مياه البحر الأدرياتيكي أثناء زيارتك لكوبر ، فسيتعين عليك التعود على الحواجز والقوارب المحملة الضخمة المحيطة بك.

من ناحية أخرى ، تتمتع كوبر بالهندسة المعمارية الأصيلة والثقافة الغنية مع العديد من المعالم السياحية والتاريخية الرائعة التي تستحق الاكتشاف.

استكشف إيزولا الرائعة


أجمل مدن سلوفينيا الساحلية التي تستحق الزيارة



إيزولا هي أحد مدن سلوفينيا الساحلية المثالية للاستمتاع بالحياة المفعمة بالحيوية، خاصة في فصل الصيف. حيث ستجعلك الأضواء المبهجة والأجواء الشبيه بإيطاليا تقع في حب هذه المدينة الصغيرة الساحرة.

وتعد إيزولا مدينة صيد قديمة ، نشأ اسمها من الكلمة الإيطالية “الجزيرة”.و يعد التنوع في الثقافات والسكان من أهم السمات التي تجعل هذه المدينة مميزة جدًا ، ويمكن ملاحظة أن بلدية إيزولا ثنائية اللغة رسميًا ، مع وجود اللغتين السلوفينية والإيطالية كلغات رسمية.

وعلى الرغم من أن إيزولا قد لا تكون أفضل مكان على الساحل ليوم واحد على الشاطئ ، لكنها بالتأكيد أحد أفضل الأماكن للاستمتاع بالقهوة أو الآيس كريم اللذيذ على الكورنيش. وعندما تشعر بالجوع ، فكر في تجربة أطباق الأسماك الشهيرة ما بين المطاعم المتنوعة المميزة للمدينة. بعد ذلك ، يمكنك التنزه في شوارع إيزولا الضيقة ، ما بين المنازل الصغيرة والجميلة ، في محاولة لاكتساف روح المدينة.

استمتع بالشاطئ والحياة الليلية في بورتوروز


أجمل مدن سلوفينيا الساحلية التي تستحق الزيارة



الآن ، قد تكون هذه هي أنسب مدن سلوفينيا لقضاء يوم رائع على الشاطئ.حيث تجذب هذه المنطقة الساحلية المطلة على البحر الأدرياتيكي، السائحين من كل حدب وصوب لقضاء عطلة ممتعة لا تنسى.

وتختلف بورتوروز تمامًا عن المدن الساحلية الأخرى ويعزى ذلك بشكل أساسي إلى تطورها الحديث الذي بدأ في أواخر القرن التاسع عشر. واليوم ، تعد من المعالم السياحية الرئيسية في سلوفينيا ، حيث تقدم مجموعة كبيرة من الفنادق والمنتجعات الصحية وشاطئ رملي طويل مع الكثير من المقاهي والبارات. ويمكن الوصول إليها بسهولة بالسيارة أو حتى بالطائرة لأن مطار بورتوروز الدولي يقع في مكان قريب.

استمتع بروعة مدن سلوفينيا في مدينة بيران المذهلة
مدن سلوفينيا

قد لا تكون بيران هي المدينة الساحلية الأكثر روعةً في سلوفينيا ، لكن بيران استحوذت على قلوب العديد من السياح في جميع أنحاء العالم، بفضل جمالها الساحر وسحرها الاستثنائي فضلا عن روحها الرومانسية التي ستجعل إقامتك ممتعة بشكل لا يصدق وسوف تتيح لك الاستمتاع بمزيج مذهل من الهندسة المعمارية في العصور الوسطى وشاطئ البحر.

كما ستلاحظ أيضا وجود تأثير إيطالي كبير على هذه المدينة ، خاصة عندما يتعلق الأمر باللغة، حيث كان الإيطاليون حتى منتصف القرن العشرين هم الغالبية في بيران.

وهناك العديد من الطرق للاستمتاع بهذه المدينة ، خاصة إذا كنت معجبًا بالفن والموسيقى الكلاسيكية، حيث يمكنك الاستمتاع بأمسيات بيران الموسيقية التي تنظم في دير جريفريار فرانسيسكان، وزيارة ساحة تارتيني التي تعرف بذلك الاسم نسبة للملحن الموهوب وعازف الكمان جوزيبي تارتيني ، وهي الساحة الرئيسية في بيران وتقع بالقرب من البحر.

في الجوار تقع كنيسة سانت جورج والممشى حيث يمكنك قضاء يوم جميل في الاستمتاع بالشمس فوق بيران ورائحة البحر الأزرق الهادئ تفوح من حولك، وإذا كنت على استعداد لتجربة أكثر اللحظات سحراً على الإطلاق ، فانتقل إلى أسوار مدينة بيران وانتظر غروب الشمس فوق المدينة الرائعة في مشهد لن تتمكن من أن تنساه.

هل ترغب في زيارة واحدة على الأقل من هذه المدن الساحلية المغرية؟

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.