#1  
12-25-2019, 04:59 PM
عضو فعال
أجمل الأماكن السياحية في بيهاتش التي نوصيك بها

إذا كنت متجهاً إلى بيهاتش ، فأنت في طريقك إلى أحد أجمل الجواهر السحرية التي تستحق الزيارة عند السياحة في البوسنة والهرسك، فهذه الوجهة ليست فقط محاطة ببعض من أكثر المناظر الطبيعية الخلابة فحسب، ولكنها أيضا تتمتع بالكثير من الأشياء التي يمكنك مشاهدتها والقيام بها.

السفر إلى بيهاتش
عند زيارة البوسنة والهرسك ، يميل معظم السائحين إلى التركيز على العاصمة سراييفو وموستار فقط ، وذلك على الرغم من أن بيهاتش هي وجهة رائعة تستحق قضاء بضعة أيام فيها. وهناك نقطة إضافية تدفعك لزيارة تلك المدينة الساحرة، وهي أنك ستتجنب الحشود والازدحام الذي يمكنك أن تجدها عزيزي المسافر في مدن البوسنة الرئيسية.

يبلغ عدد سكان بيهاتش أقل من 60.000 نسمة ، وتقع على ضفاف نهر أونا في شمال غرب البوسنة والهرسك ، وتبعد 150 كم فقط عن مدينة زادار في كرواتيا، وقد كانت بيهاتش يومًا ما حصنًا كبيرًا للإمبراطورية العثمانية في أقصى الغرب وكانت بمثابة نقطة انطلاق للغزوات العثمانية على حدود كرواتيا.

السياحة في بيهاتش وأجمل الأماكن السياحية
مسجد فتحية

أجمل الأماكن السياحية في بيهاتش التي نوصيك بها




يمثل مسجد فتحية أحد أجمل المساجد التي يمكنك زيارتها عند السفر إلى البوسنة والهرسك، حيث يقع في موقع مركزي للغاية بوسط المدينة، ويعود تاريخه إلى حوالي 1266.

وقد كان المسجد كنيسة سابقة ، تسمى كنيسة القديس أنتوني ، وتم بناؤها في نموذج تقليدي على الطراز المعماري القوطي، ولكن مع دخول العثمانيون إلى المدينة في 1500 تم تحويلها إلى مسجد.

وبالفعل فإن التصميم الرائع للمسجد لايزال يحمل الكثير من ميزات الكنيسة القديمة، مع مزيج رائع من الزخارف الاسلامية، وهو الأمر الذي يمكنك اكتشافه عندما تتوجه إلى الداخل.

قلعة استروجاتس



أجمل الأماكن السياحية في بيهاتش التي نوصيك بها


سوف تجد قلعة استروجاتس في قرية قلعة استروجاتس الخلابة ، في منطقة ليست بعيدة جدًا عن وسط بيهاتش، ويعود تاريخ هذه القلعة إلى القرن السادس عشر، وتم بناؤها من قبل العثمانيين على قمة تل رائع في مشهد جميل، ويمكنك عند زيارتها الاستمتاع بروعة العروض والفعاليات المبهجة خاصة خلال موسم الصيف.

برج الكابتن – كابيتانوفا كولا


أجمل الأماكن السياحية في بيهاتش التي نوصيك بها


إذا كنت من محبي التاريخ والأساطير ، فإن برج الكابتن، أو كابيتانوفا كولا سينال إعجابك، باعتباره أحد أقدم المباني في المدينة ، وقد أصبح البرج الآن متحفًا لتاريخ بيهاتش ، وهو مفتوح ستة أيام في الأسبوع ، ومدرج في قائمة الآثار الوطنية للبوسنة والهرسك .

متحف كانتا التاريخي


يقع متحف كانتا التاريخي داخل المدينة القديمة ، ما يجعل من السهل عليك زيارته خلال التجول بهذه المنطقة الساحرة في المدينة، وذلك للتعرف على تاريخ المنطقة المحلية. ولكونه يقع بجوار برج الكابتن، سيمكنك بسهولة الوصول إلى موقعين بارزين من الأماكن السياحية في بيهاتش في فترة زمنية قصيرة.

ضريح تيرب العثماني بيهاتش


ستلاحظ أن الكثير من التاريخ القديم المتبقي في منطقة بيهاتش يعود إلى العثمانيين ، وضريح تيرب مثال آخر على ذلك. هذا ضريح عثماني ، لكنه مصمم بشكل مختلف قليلاً عن الأنواع الأخرى من الأضرحة التي قد تراها من قبل ، حيث إنه ذو شكل مثمن ، وتحيط به الأشجار الخضراء والجدران الحجرية القديمة.

حديقة أونا الوطنية
بيهاتش

توقر حديقة أونا الوطنية الكثير من التجارب السياحية الممتعة لزائريها وسط المناظر الطبيعية الخلابة، فإلى جانب التجديف وألعاب المغامرة، تمنحك هذه المنطقة الساحرة الفرصة لزيارة ستراباكي بوك ، وهو شلال جميل يحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين لمشاهده المذهله.

كما يمكنك في هذه الحديقة ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجة الجبلية أو المشي أو مجرد نزهة بجانب الشلال والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

تناول العشاء في مطعم River Dock
بيهاتش

لن تحصل على مكان أفضل لتناول العشاء في بيهاتش من الجلوس على متن قارب خشبي يتمايل على نهر أونا في قرية ريباخ الصغيرة. فتوجه إلى مطعم River Dock لتناول طعام الغداء أو العشاء، ونظرًا لأن أشعة الشمس المشرقة تتلألأ على حافة الماء ، فسيكون بانتظارك الكثير من المشاهد الساحرة بينما تستمتع بالطعام البوسني التقليدي؛ بما في ذلك اللحوم ، سمك السلمون المرقط ، الحساء بأنواعه المختلفة.

تناول وجبة في فندق كوستل سكاي بوك
بيهاتش

يعد هذا الفندق أحد أفضل الفنادق الفاخرة في بيهاتش ، وهو الخيار الأفضل وواحد من أشهر الأماكن للإقامة في المنطقة. عندما ترى المناطق الطبيعية المحيطة، من المؤكد ستفهم سبب إقبال الكثير من السائحين للإقامة في هذا الفندق.

بالإضافة إلى كل الفخامة ، فإن المطعم الموجود في الفندق يمثل أحد أحلام عشاق الطعام. لا يتعين عليك البقاء في الفندق للاستمتاع بالمطعم ، ولكن قد تحتاج إلى الحجز خلال أوقات الازدحام ، ويمكنك تجربة جميع أنواع الأطباق المحلية والعالمية اللذيذة ، والخدمة لا مثيل لها.

أفضل الفنادق في بيهاتش
بيهاتش

إذا كنت تزور البوسنة والهرسك ، فأنت مدلل عمومًا لاختيار الفنادق، ولا يختلف الأمر في مدينة بيهاتش، فتعرف معنا على أفضل فنادق بيهاتش

فندق كوستل سكاي بوك
يعد فندق كوستل سكاي بوك واحدًا من أشهر الفنادق في بيهاتش، حيث يحتل هذا الفندق ذو الأربع نجوم موقعًا رائعًا، ويبعد 8 كيلومترات فقط عن وسط المدينة في بيئة خضراء مورقة ، ويقع مباشرة على نهر أونا ، وهو مثالي لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء في هدوء أثناء إقامتهم.

تتميز الغرف بأنها حديثة جدًا ، وتحتوي جميعها على تكييف، ويمكنك الاستمتاع بالميني بار والتلفزيون بشاشة مسطحة ، وكذلك الشرفة لمشاهدة الطبيعة من حولك ، أو الذهاب إلى المطعم والبار في الموقع ، ويعد المطعم في الواقع واحداً من أبرز معالم الجذب السياحي في هذا الفندق ، ويقدم الأطباق العالمية ، ولكن أيضًا بعض الخيارات المحلية اللذيذة أيضًا.

بشكل عام ، يعد فندق كوستل سكاي بوك اختيارًا ممتازًا للأزواج والعائلات وحتى المسافرين الوحيدين أيضًا. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

فندق إمبوريوم
يقع فندق فندق إمبوريوم على بعد ما يزيد قليلاً عن خمس دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ ، ويبعُد مسافة 10 دقائق فقط عن وسط المدينة ، وهو جديد نسبيًا (تم بنائه في عام 2012) ، والغرف حديثة للغاية وبسيطة. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة ، بالإضافة إلى أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة في كل غرفة وميني بار وتكييف. تتوفر مواقف السيارات مجانًا في الموقع ، لذلك يمكنك الخروج والاستمتاع بمناطق الجذب المحلية بسهولة تامة. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.