#1  
12-26-2019, 06:42 PM
عضو فعال
أهم الأماكن المثالية للزيارة في تالين استونيا

تالين هي عاصمة إستونيا وهي وجهة مثالية لقضاء العطلات إذا كنت ترغب في الجمع بين وسائل الراحة في العالم الحديث مع الحياة الليلية المتنوعة والمغامرات الممتعة مع فرص اكتشاف المشهد الثقافي الغني والتاريخ المحلي الغني.

السفر إلى تالين





تعد مدينة تالين القديمة واحدة من أفضل مراكز المدن المحفوظة في العالم، وبالقرب منها ستجد مركز الأعمال في المدينة مع الأبراج الحديثة والفنادق الفاخرة والأحياء العصرية ومراكز التسوق الكبيرة.

مركز مدينة تالين رائع وسهل التنقل، لذلك يمكنك بسهولة التجول خلاله سيرًا على الأقدام، وإن كنت لا تفضل هذا الخيار، فهناك العديد من مسارات الدراجات المتاحة.

في عام 2013 ، أصبحت تالين أول عاصمة أوروبية تقدم مواصلات عامة مجانية لسكانها، وفي حين أن الحافلات العامة والترام والعربات والقطارات ليست مجانية للزائرين ، يتم تضمين بطاقة مجانية لجميع وسائل النقل العام مع شراء بطاقة تالين . زتعمل الحافلات والعربات والترام جميعًا بين الساعة 6 صباحًا إلى الساعة 11 مساءً، وبعض الخطوط حتى الساعة 12 صباحًا.

الوصول إلى تالين






تعد تالين هي نقطة الدخول الأولى إلى إستونيا بالنسبة لمعظم الزوار، ولا يبعد مركز مدينة تالين أكثر من 15 دقيقة بالسيارة بغض النظر إذا كنت ستصل بالطائرة أو القطار أو الحافلة أو العبارة.

أفضل وقت لزيارة تالين






يعد فصل الصيف هو الموسم الأكثر شعبية لزيارة تالين، حيث يقصدها الكثير من السائحين في هذا الوقت من العام للاستمتاع بالطقس الدافئ مع درجات حرارة تتراوح ما بين 20-25 درجة مئوية، فضلا عن أكثر من 18 ساعة من ضوء النهار.

أما فصل الشتاء فهو الأقل شعبية، حيث تنخفض درجات الحرارة في الغالب إلى -5 و -10 درجة مئوية وتقل ساعات النهار إلى 6 ساعات فقط.

فيما يوفر الخريف والربيع توازنًا لطيفًا ما بين الطقس الدافئ وساعات طويلة في ضوء النهار ومناظر طبيعية جميلة بفضل مشاهد الإزهار في الربيع ومجموعة من الألوان في الخريف.

أهم الأشياء التي يجب القيام بها في تالين
البلدة القديمة


ما بين متاهة من الشوارع والممرات الجميلة المتعرجة، ثم الجدران الحجرية القديمة المليئة بالأبراج، وأخيراً الحدائق المورقة. هناك الكثير لاكتشافه في هذا الجزء المركزي من المدينة.

ولا توجد طريقة أفضل لبدء استكشاف تالين من زيارة الجزء الأكثر روعة، وهو المدينة القديمة التي تمت إضافتها إلى قائمة مواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو في عام 1997. ورغم أن المدينة صغيرة، إلا انه تم الحفاظ عليها جيدًا، حيث تتميز بسحر القرون الوسطى وتوفر الكثير من الزوايا للاستكشاف خلال زيارتك.

ابدأ رحلتك في المدينة القديمة، بزيارة قاعة المدينة، حيث تم بناء هذه القطعة التاريخية في إستونيا في القرن الخامس عشر، ولا تفوتك بالطبع زيارة Masters Courtyard، وهي منطقة هادئة في المدينة القديمة مع المقاهي والمتاجر الصغيرة حيث يعرض الحرفيون أجود الأعمال اليدوية، وبالفعي فهي مكان رائع لالتقاط بعض الهدايا الفريدة التي يقوم بإعدادها الحرفيين المحليين.

برج كنيسة القديس أولاف


بعد التجول في تلك الشوارع الجميلة في المدينة القديمة ، هل تود إلقاء نظرة على تلك الأبراج المدببة والأبراج المغطاة بالبلاط الأحمر من الأعلى ، أليس كذلك؟ وبالفعل فإن أفضل مكان للقيام بذلك هو برج كنيسة القديس أولاف (أوليفيست كريك)، حيث يمكنك من خلال الصعود إلى أعلى الاستمتاع بإطلالة خلابة على منظر المدينة بأكملها.

جدار تالين
من هناك، توجه إلى جدار مدينة تالين الذي كان بمثابة جدار دفاعي ضد الأعداء. وبالفعل ما زال الكثير من الجدار الأصلي وأبراج المراقبة العشرين قائمة حتى يومنا هذا، ويُسمح للزائرين بالسير حول هذه الجدران للحصول على منظور فريد في البلدة القديمة.

يقضي الكثير من زوار تالين معظم وقتهم في المدينة لاستكشاف المدينة القديمة ، وعلى الرغم من أنه لا يمكن إنكار هذا السحر، إلا أن هناك العديد من المواقع الأخرى التي تستحق الزيارة خارج المدينة القديمة.

كالاماجا
كالاماجا هو الحي الواقع على عكس محطة القطار إلى البلدة القديمة مع تاريخ خاص به، وهو أحد أحياء الطبقة العاملة التي نشأت في أواخر القرن التاسع عشر ، وهو يتميز بالكثير من المنازل ذات الألواح الخشبية القديمة الطراز في إستونيا، وعلى الرغم من عدم وجود العديد من معالم الجذب السياحي في هذا الحي، إلا أن السير على الأقدام ما بين المشاهد الساحرة والمنازل التاريخية التي تعود إلى قرن من الزمن، بالفعل تزيد من البهجة والسعادة للزائرين.

مدينة تيليسكيفي الإبداعية


تعد منطقة تيليسكيفي وجهة رائعة ومثالية لمحبي الفنون، فهي وجهة مفتوحة في الهواء الطلق مليئة بفن الشارع والتصاميم الحديثة، حيث يمكنك الاستمتاع بروعة الجرافيتي، كما تضم المنطقة 8 مطاعم فريدة من نوعها وعدد من المخابز، وإذا كانت زيارتك يوم السبت ، فلا تفوت القيام بجولة بسوق السلع المستعملة الذي يقام هناك.

الحدائق في الهواء الطلق
تالين

تالين والمناطق المحيطة بها مليئة بالمساحات الخضراء والحدائق العامة وغيرها من عوامل الجذب في الهواء الطلق ، والتي هي أماكن رائعة ومثالية في الأشهر الأكثر دفئًا.

ويعد منتزه Kadriorg الشهير أكثر المساحات الخضراء شهرة في تالين وهو مكان مثالي للتنزه في فصل الصيف، وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من المدينة ، ستجد شلال يغالا، والذي يعد وجهة مثيرة للإعجاب بشكل خاص للزيارة في فصل الشتاء.

كما تقع حديقة لاهيما الوطنية على بعد 70 كيلومتراً شرق تالين ، وهي وجهة رائعة أخرى للاستمتاع في الهواء الطلق في أحضان الطبيعة، حيث يعيش العديد من الحيوانات الكبيرة في الحديقة ، مما يجعلها واحدة من أهم مناطق الحفاظ على الغابات في إستونيا. كما تقدم الحديقة الكثير من مسارات المشي وهي واحدة من أفضل الأماكن في إستونيا لتجربة رياضة المشي لمسافات طويلة.

أفضل فنادق تالين
تالين

Hotel Palace by TallinnHotels
إلى جانب مطعم ، يحتوي هذا الفندق الخالي من التدخين على مسبح داخلي ونادي صحي، كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا، و تشتمل المرافق الأخرى على بار وساونا، وتحتوي جميع الغرف البالغ عددها 79 غرفة على أجهزة كمبيوتر لوحي وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون LED. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا

Nordic Hotel Forum
تقدم غرف النزلاء في Nordic Hotel Forum خدمة واي فاي مجانية ، وتلفزيون إل سي دي مع قنوات الكابل وقنوات متميزة ، ومكاوي، وبالإضافة إلى ثلاجات صغيرة، والعديد من الخدمات المريحة للزائرين. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.