#1  
12-26-2019, 07:03 PM
مراقب عام
أفضل الأماكن للزيارة في المدينة التي لا تنام

قد تبدو السياحة في دبي رائعة خلال النهار، ولكن هذه المدينة تحتفظ بالمزيد من السحر لتصبح أكثر إثارة وروعة في المساء، حتى أنك ستشعر بأن هناك الكثير من مناطق تلك المدينة الجميلة وكأنها تظل طوال اليوم في نوم عميق ولا تستيقظ إلا في الليل. فبعد غروب الشمس في فصل الصيف في الفترة من أبريل إلى يونيو-أكتوبر، عندما يكون الجو حارًا، يخرج السكان المحليين والزائرين على حدا سواء من منازلهم وفنادقهم لقضاء ليلة ممتعة في الخارج في المساء، لذلك ، إذا كنت تتساءل عن أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في دبي في المساء ، ستجد في التقرير التالي بعض المعلومات التي ستساعدك على التخطيط الجيد لرحلتك..

تعرف على أفضل الأماكن للزيارة في دبي في المساء
وسط مدينة دبي


أفضل الأماكن للزيارة في المدينة التي لا تنام


يعد وسط مدينة دبي، موطن لكثير من مناطق الجذب الشهيرة عالمياً مثل برج خليفة ودبي مول ونافورة دبي ، وعلى الرغم من أنه مزدحم طوال اليوم ، لكنه يصبح أكثر ازدحاما في المساء، حيث تعمل نافورة دبي كل 30 دقيقة بين الساعة 6 مساءً و 11 مساءً، مع العلم أنها تشهد بالفعل استقبال حشود سياحية ضخمة خاصةً في ليلة الجمعة.


أفضل الأماكن للزيارة في المدينة التي لا تنام



وعلى الرغم من ذلك الزحام ، إلا أن الأمر يستحق كل هذا العناء، فلن تكتمل زيارة دبي دون قضاء أمسية هنا، وينطبق هذا أيضا بشكل خاص على برج خليفة ، الذي هو أكثر جمالا عند إضاءته بشكل كثير للإعجاب خلال الليل.


أفضل الأماكن للزيارة في المدينة التي لا تنام



ومن الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها في وسط مدينة دبي في المساء ، زيارة دبي مول الذي يعمل حتى الساعة 10 أو 11 مساءً، مع قضاء وقت ممتع في التسوق وتناول الطعام، فضلا عن السير حول المركز التجاري والتجول في الشوارع المحيطة ، حيث يرتدي وسط المدينة أجمل الأزياء في الليل.

سيتي ووك


وتعد منطقة سيتي ووك وجهة ساحرة للاستمتاع في المساء، فسواء كنت تزور دبي مع أطفالك أو بدونهم ، فهناك بعض الأنشطة الإضافية للأطفال في المساء، فهذا المكان رائع للاستمتاع بعشاء لطيف أو نزهة سريعة، كما تظل المتاجر مفتوحة حتى الساعة 10 مساءً، ما يعني المزيد من سبل الاستمتاع.

لا مير


أصبحت لا مير واحدة من أكثر الأماكن شعبية في دبي للسكان المحليين والسائحين على حد سواء، وتقع هذه الوجهة الساحرة في منطقة الجميرا مع شاطئها الخاص ، والعديد من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي الأنيقة.

وفي حين تبدو منطقة لامير مزدحمة أيضًا خلال النهار، بخلاف بعض النقاط السياحية ، إلا أنها أكثر جمالا في الليل، مع روعة الأضواء ووجود العديد من المطاعم والمقاهي التي من المؤكد أنك ستعثر من بينها على ما يناسب رغباتك.

ومن لامير ستستمتع أيضا بمناظر رائعة لبرج خليفة من هناك ، والتي هي أجمل في الليل مما هي عليه خلال النهار، ذلك فضلا عن فرص مشاهدة غروب الشمس من هناك في تجربة جميلة ورومانسية.

مرسى دبي


تأسس مرسى دبي في عام 2003 ، ويضم عددًا من ناطحات السحاب والمطاعم الرائعة، ما يجعل منهوجهة سياحية ساحرة تستحق الزيارة، وهناك تجوّل على طول الخط الساحلي وسط المباني العالية في هذه المنطقة الفريدة من نوعها، مع روعة ناطحات السحاب المضاء في المساء بشكل ممتع.

وإلى جانب المطاعم الجميلة في هذه المنطقة، فإن غروب الشمس رائع أيضا، كما أن هذه الوجهة صديقة للمشاة، فاستمتع بمناظر رائعة من أحد المطاعم أو قم برحلة بحرية في المساء.

مدينة جميرا


من المحتمل أن يشتهر هذا المكان الخلاب للغاية بمنظره الفريد لفندق برج العرب الشهير، مع العديد من الممرات والمطاعم والمتاجر الصغيرة ، حيث يقدم عدد كبير من المطاعم ، التي يعد الكثير منها جزءًا من الفنادق الفاخرة التي افتتحتها مجموعة جميرا هنا ، طعامًا لا يقارن مع إطلالات رائعة.

وباعتبار أن منطقة جميرا واحدة من أكثر الأماكن الرومانسية روعة في دبي في المساء ، فهي منطقة جميلة للغاية لأي زائر يبحث عن فرصة مثالية للاستمتاع بنزهة مسائية أو عشاء في مطعم راقٍ بعد غروب الشمس.

صحراء دبي


أحد الأشياء التي عليك القيام بها في دبي هو قضاء أمسية (أو حتى ليلة كاملة) في صحراء دبي، حيث يمكنك الذهاب في رحلة سفاري صحراوية (تتضمن رحلة في 4 × 4 وعادةً بعض أماكن استكشاف الحياة البرية)، والتمتع بعروض شرقية رائعة ووجبة شواء لا تقارن، والبقاء في معسكر تقليدي مع التمتع بغروب الشمس والنجوم في وقت لاحق، في تجربة تمثل واحدة من أجمل الذكريات التي ستحصل عليها من رحلتك إلى دبي.

ممشى جي بي ار


بينما يستمتع معظم الزائرين بالذهاب إلى الشاطئ خلال النهار، يمكنك قضاء وقت ممتع في المساء أيضًا في هذا المكان الرائع، فسواء كنت في رحلة على الشاطئ أو تستكشف أحد المقاهي والمطاعم العديدة ، يعد هذا المكان مثاليًا للعائلات والأزواج وأي شخص يرغب في قضاء بعض الوقت في الاستمتاع بأنشطة متنوعة وممتعة لا تقارن.

إطار دبي
دبي في المساء

واحدة من أحدث مناطق الجذب الرائعة في دبي في المساء هو إطار دبي، فبعد غروب الشمس ، سترى أنها مضاءة بألوان مختلفة، حتى من بعيد.

ومع ذلك ، إذا توجهت إلى هناك بنفسك ، فستتاح لك الفرصة للحصول على مناظر خلابة لبرج خليفة وأماكن أخرى في دبي. ونظرًا لأن أفق المدينة يبدو رائعًا في الليل ، فإن هذا المكان رائع للزيارة بعد قضاء يوم في الاستمتاع بعد غروب الشمس، وفي هذا المكان الممتع سيكون بإمكانك عزيزي المسافر التقاط مجموعة لا تنسى من الصور الفوغرافية الجميلة.

السيف
تعد منطقة السيف وجهة جميلة وهادئة للغاية، و تعد مكانًا شهيرًا بين السكان المحليين في المساء، ويبدو أنها لا تزال جوهره مخفية، لا يقصدها الكثير من السائحين، فإن كنت ترغب في زيارتها، توجه إلى منطقة ديرة، حيث تقع تلك الوجهة الجميلة، والتي تعرض تاريخ دبي بشكل جميل ومثير للاهتمام ما بين منطقة تراثية رائعة تستحضر الماضي في ثوب جديد.

وبينما ستجد العديد من المباني الحديثة التي تستضيف المطاعم من جهة، ستجد أيضًا مطاعم أخرى تم بناؤها في منازل عربية تقليدية في مشهد جميل؛ ذلك بالإضافة إلى الأسواق الساحرة والمساحات المفتوحة في الهواء الطلق، مع العمارة والثقافة الإماراتية الأصيلة التي ستثري تجربتك بكل تأكيد.

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.