#1  
12-27-2019, 08:11 PM
عضو فعال
أجمل الأماكن السياحية في فرانكفورت

على الرغم من أن فرانكفورت تعد واحدة من أكبر المدن في البلاد، إلا أنها ليست في الحقيقة أحد أكثر المواقع السياحية شعبية في ألمانيا، حيث تجذب مدن مثل برلين وميونخ وكولونيا عددًا أكبر من السياح في المتوسط ​​من فرانكفورت، ولكن يظل لتلك الجوهرة الجميلة الكثير من السحر والمذاق الخاص الذي يحظى باكتشافه الكثير من محبي السياحة في ألمانيا.

السفر إلى فرانكفورت


أجمل الأماكن السياحية في فرانكفورت


تقع فرانكفورت في موقع مريح في قلب كل من ألمانيا وأوروبا.

مطارها الدولي ، الذي يمكن الوصول إليه مباشرة من جميع أنحاء العالم، لا يبعد سوى بضع دقائق من محطة القطار الرئيسية في فرانكفورت، والتي تعد واحدة من أكبر محطات القطار في ألمانيا.

فرانكفورت هي مدينة رائعة للسير على الأقدام، ويمكن الوصول إلى الغالبية العظمى من الوجهات في وسط المدينة سيراً. هناك أيضاً نظام نقل عام متطور ، يربط فرانكفورت بمنطقة راين-مين المحيطة بسرعة وسهولة.

فرانكفورت لديها مناخ معتدل إلى حد ما، ويمكن لعشاق الرحلات الاستكشافية والسير في الهواء الطلق أن يستمتعوا بالاسترخاء هناك في أي وقت من السنة، ولعل أبرد شهور السنة هو شهر فبراير، والأكثر سخونة هو أغسطس.

يمكن للمسافرين الذين يصلون إلى مطار فرانكفورت الوصول إلى وسط المدينة بالقطار. في هذه الحالة ، تستغرق الرحلة حوالي 15 دقيقة عبر القطارات S8 و S9 التي تنطلق إلى وسط المدينة، وبديل عن القطارات الكهربائية يمكنك عزيزي المسافر استخدام الحافلة، ولكن في هذه الحالة يمكن أن تكون الرحلة أطول قليلاً.

يجب على المسافرين الذين يخططون لاستخدام السيارة، أن يضعوا في اعتبارهم أنه من الصعب دائمًا المرور خلال ساعات النهار على طول الطرق السريعة الرئيسية، حيث يعتبر جزء كبير من المدينة منطقة للمشاة مغلقة للسائقين ؛ على وجه الخصوص ، لا يمكن للمركبة القيادة من خلال شارع التسوق زيل.

تمثل وسائل النقل العام في فرانكفورت شبكة واسعة من الترام والحافلات، كما أن المدينة لديها المترو أيضا. تجدر الإشارة إلى أن بعض الحافلات تمر عبر المدينة حتى في الليل.

من خلال الشوارع الرئيسية للمدينة يمكن للسائح المشي بأمان حتى وقت متأخر من الليل في فرانكفورت، ولكن لا يسري الأمر على استكشاف المناطق النائية خاصة في المساء، تجنبا للوقوع في مشكلة لا قدر الله.

عليك أن تدفع مقابل السلع والخدمات حصريا باليورو، حيث لن يتم قبول أي عملة أخرى في فرانكفورت، كما أن هناك عدد من البنوك المحلية لديها خدمات الصرف.

أفضل وقت لزيارة فرانكفورت


أجمل الأماكن السياحية في فرانكفورت



تعد أكثر الأشهر شعبية لزيارة فرانكفورت، هي أشهر الصيف، ومع ذلك ، يمكن أن يكون شهري يوليو وأغسطس شديدي الحرارة والزحام ، حيث إنه موسم العطلات الذي يسافر فيه الكثير من السائحين إلى فرانكفورت، ويبقى الشيء الجيد في موسم الذروة هو أن هناك أحداثًا يومية للاستمتاع بها، لذلك يعتمد الأمر على ما تبحث عنه. أما إذا كنت من محبي أسواق رأس السنة، فقم بالتخطيط لرحلة إلى مدينة فرانكفورت في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر.

أفضل الاماكن السياحية في فرانكفورت
رومربرج


أجمل الأماكن السياحية في فرانكفورت



تقع ساحة رومربرج في وسط المدينة القديمة في فرانكفورت ، وهي ساحة جميلة تتمتع بهندسة معمارية جذابة مع مشاهد خلابة، حتى أنها تصنف كوواحدة من أكثر المواقع روعة في المدينة ، ليس فقط لما تحويه من مطاعم رائعة وفرص ممتعة للتعرف على الجانب الثقافي للسكان المحليين، بل لأنها تضمن لك متعة الترفيه ما بين الفرص الترفيهية والمحلات التجارية والتاريخ الرائع، لذا فهي مكان رائع للقيام بجولة سيرًا على الأقدام.

بيت جوته


يوهان فولفغانغ فون غوته هو أحد أشهر الكتاب والشعراء في ألمانيا، فهل هناك طريقة أفضل للتعرف على هذا الكاتب المحلي من زيارة مكان ميلاده؟ وتشمل أشهر أعمال غوته؛ فيلم ” جوتز فون بيرليشينغن” ، وهو فيلم درامي يرتكز على حياة الشاعر التاريخي جوتز فون بيرليشينغن، كما كتب رواية “أحزان يونغ فيرثر” ، والتي اعتبرها نابليون بونابرت واحدة من أروع أعمال الأدب الأوروبي.

على الرغم من أن الحرب العالمية الثانية دمرت منزل جوته، فقد تم تجديده بالكامل مع المتعلقات الأصلية والأثاث لأصلي من عائلة غوته، مما يمنحنا فكرة فريدة عن البيئة التي ترعرع فيها هذا الشاعر الذي يحظى بتقدير كبير في ألمانيا.

متحف شتادل


يركز فن المعرض على عصر النهضة ، والفن الباروكي ، والفن الذي يعود إلى أوائل القرن الرابع عشر، فمع 3000 لوحة و 400 تماثيل وأكثر من 4000 صورة ، يظل متحف شتادل هو بالتأكيد واحد من أكثر الأسباب التي تجعلك تزور فرانكفورت.

التسوق في ساكسنهاوزن
ساكسنهاوزن هي منطقة التسوق الأكثر أناقة في فرانكفورت، حيث يمكنك التجول بحرية بين مراكز التسوق الجميلة، والقيام بنزهة في الشوارع المرصوفة بالحصى الضيقة التي تعد موطناً للمتاجر المحلية الجميلة.

القيام برحلة بحريه


استمتع بفرانكفورت من منظور جديد أثناء تنزهك في النهر الرئيسي، فهناك عدد من خيارات الرحلات البحرية المتاحة والتي يضمن كل منها مناظر خلابة لأفق المدينة الأكثر إثارة للإعجاب في ألمانيا.

تسلق البرج الرئيسي


للحصول على مناظر لا مثيل لها للمدينة، لاتفوت الصعود إلى أعلى البرج الرئيسي وهو الأعلى في فرانكفورت، ويبلغ ارتفاعه نحو 200 متر ، فمن خلال السطح ، ستستمتع عزيزي المسافر بمنظر فريدة للمدينة، حيث يعد هذا المبنى المكون من 56 طابقاً، المكان المثالي للاستمتاع بأفق فرانكفورت الشهير.

بيتمان بارك


تعد حديقة فرانكفورت النباتية أكبر حديقة في ألمانيا ، وقد حققت نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور عندما افتتحت عام 1871. وتمثل المعالم البارزة في الحديقة المعارض النباتية في الهواء الطلق التي تنظمها المنطقة ، والمناطق المحمية التي تحتوي على الأنواع الاستوائية وشبه الاستوائية ، والكثير من المواقع ذات المناظر الخلابة للتنزه. تضم الحدائق أيضًا ملعبًا للأطفال ، وأماكن ركوب القوارب ،مع برج يوفر مطعمًا ومنصة مشاهدة رائعة.

أفضل الفنادق في فرانكفورت
فرانكفورت

شتايغنبيرغر فرانكفورت هوف
يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الراقية الفاخرة المستوحاة من المطبخ الفرنسي في أحد المطاعم الأربعة في هذا الفندق، كما تتميز غرف الضيوف المكيفة بسقوف عالية وحمامات رخامية، وجميعها تحتوي على تلفزيون كابل وإنترنت لاسلكي.للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

جميرا فرانكفورت
بالإضافة إلى مطعمين ، يضم هذا الفندق سبا متكامل الخدمات ومركزًا للياقة البدنية. كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد ساونا ومركز لرجال الأعمال مفتوح على مدار 24 ساعة في الموقع. وتوفر جميع الغرف العازلة للصوت والبالغ عددها 217 خدمة الواي فاي المجانية.للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.