#1  
12-27-2019, 08:13 PM
عضو فعال
أفضل الأماكن السياحية هناك في شوتغارت

السياحة في شوتغارت
تتمتع مدينة شتوتغارت ، عاصمة ولاية بادن فورتمبيرغ، بمشاهد بانورامية رائعة وعمارة مذهلة، مع تنوع ثقافي ومهرجانات تقليدية مذهلة، ذلك فضلا عما تمتاز به تلك المدينة الجميلة من متنزهات ساحرة ومباني تاريخية جميلة، ما يجعل منها واحدة من أجمل وجهات السياحة في ألمانيا .

السفر إلى شوتغارت
يقع شتوتغارت في الربع الجنوبي الغربي من البلاد ، بالقرب من المدن الالمانية الرئيسية مثل فرانكفورت ونورمبرغ وميونيخ ، ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق السكك الحديدية الألمانية، ولك أن تعلم أنه أثناء وجودك في شتوتغارت ، أنت أيضا لا تبعد كثيرا عن سويسرا ، فضلا عن شمال غرب النمسا، ومنطقة الألزاس في فرنسا، ولوكسمبورج.

يمكن للمسافرين الذين يصلون إلى مطار شتوتغارت الوصول بسهولة إلى وسط المدينة بالقطار، والذي يعمل من الصباح الباكر حتى منتصف الليل، مع العلم أن الفاصل الزمني بين القطارات 20 دقيقة. وضع في اعتبارك عزيزي المسافر أن سيارات الأجرة باهظة الثمن.

ينصح من يخططون السفر حول المدينة واستكشاف مناطق الجذب المحلية استئجار دراجة، حيث تقوم العديد من مكاتب الاستئجار بتوفير هذه الخدمة بطريقة ممتازة.

يجب على السياح الذين اعتادوا السفر بالسيارة أن يعتبروا أن العديد من شوارع المنطقة التاريخية مغلقة أمام السيارات. يمكنك التنقل سيرًا على الأقدام أو بالدراجة، لذلك من الأفضل استخدام الدراجات.

تعتبر شتوتغارت واحدة من أكثر المدن خضرة في أوروبا، حيث تتمتع بعدد كبير من الحدائق المحلية والمنتزهات الرائعة مع مناطق مميزة بشكل خاص للتنزه.

من الأفضل شراء التذاكر للمتاحف وللأنشطة الترفيهية مقدما، حيث أنه في عطلة نهاية الأسبوع ، هناك طوابير في مكاتب الحجز مما تتسبب في ضياع الكثير من وقت عطلتك

في المتوسط ​​، يمكن زيارة شتوتغارت في يومين ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على تجارب مختلفة وأكثر تعمقا، يمكن تخطيط 3 أيام على الأقل لرؤية المزيد من المشاهد في جميع أنحاء المدينة، وإذا كان لديك المزيد من الوقت ، يمكنك الانتقال إلى منطقة الغابات السوداء.

أفضل أوقات السفر إلى شوتغارت
تعد مدينة شوتغارت وجهة مثالية للزيارة على مدار العام، حيث تظل جوهرة مذهلة للاستمتاع دوما، فكما يعد الربيع والخريف من أجمل فصول العام للسفر إلى تلك الوجهة الجميلة، حيث تكون الأجواء ممتعة والطقس مميز، يمكنك أيضا السفر إلى هناك في فصل الشتاء، إذ تتحول المدينة إلى لوحة مضيئة من الجمال والمشاهد الساحرة للاحتفالا برأس السنة، أيضا فالصيف يعد موسم جيد للزيارة حيث تكثر الفعاليات السياحية خلال هذا الوقت من العام.

أفضل الأماكن السياحية في شوتغارت
شارع الملك







تترجم Koenigstrasse إلى “King Street” باللغة الإنجليزية، أي شارع الملك، وهذا هو أهم شارع في مدينة شتوتغارت عندما يتعلق الأمر بالتسوق، حيث يمكنك قضاء ساعات في التجول حولك للبحث عن الأشياء التي تثير اهتمامك أو مجرد قضاء الوقت الممتع في اكتشاف المدينة، ومن السهل جداً الوصول إليه لأنه يقع مباشرة على خط السكة الحديد.

و يحتوي الشارع على عرض ضخم من المتاجر المختلفة لأنه يبلغ طوله حوالي 3000 قدم ، مما يجعله أطول شارع للمشاة في المدينة. إذا كنت لا تحب الحشود ، تجنب الشارع يوم السبت حيث يكون مزدحما للغاية خلال ذلك اليوم. إذا كنت تبحث عن فرصة للراحة بعد التسوق، يمكنك أن تقضي بعض الوقت في الحديقة المجاورة .

قم بزيارة متحف بورش







تُعرف بورش في جميع أنحاء العالم كواحدة من أفضل شركات تصنيع السيارات الرياضية في العالم، لذا فإذا كنت من عشاق السيارات ، فعليك بالتأكيد القيام برحلة إلى متحف بورش الرائع والذي قد تم تجديده إلى حد ما في عام 2009 ، ليجذب حاليا حوالي 200،000 زائر كما يقع متحف مرسيدس-بنز على بعد نصف ساعة فقط.

حديقة فيلهيلما
لن تكتمل رحلتك عزيزي المسافر إلى شتوتغارت دون زيارة حديقة فيلهيلما، والتي تم تصميمها في الأصل لتكون مجرد حديقة نباتية ، ولكن في عام 1950 تمت إضافة حديقة حيوانات أيضًا إليها، لتصبح اليوم وجهة مميزة لكافة أفراد العائلة، حيث تضم أكثر من 1000 حيوان وأكثر من 7000 نوع من النباتات، ما يضمن لكم الكثير من الأنشطة الممتعة، كما تضم الحديقة مطعم لتناول الطعام خلال الزيارة.

برج التلفزيون







يعتبر برج تلفزيون شتوتغارت ، الذي يقع على أحد تلال المدينة ، مثاليًا لمشاهدة المدينة من أعلى فضلا عن جميع المناطق المحيطة بها، ويعد هذا هو أول برج تلفزيوني يبنى في العالم.

ساحة شتوتغارت


ساحة شتوتغارت الرئيسية مثيرة للإعجاب وصاخبة مع مزيج من المباني القديمة والجديدة التي في قلب المدينة النابضة بالحيوية، والتي تمتلئ بالسائحين في عطلة نهاية الأسبوع.

القصر الجديد


يعد هذا القصر والذي يعود تاريخه إلى عام 1816 واحدا من أجمل الأماكن السياحية في شوتغارت، بفضل روعة نصاميمه ونمط بنائه المذهل، لذا لا عجب أن يقصده زائري المدينة للاستمتاع بالعمارة الجميلة ولوحاته الرائعة، وقضاء بعض الوقت في الحديقة المحيطة بالقصر ذات المشاهد الخلابة.

متحف الفن شتوتغارت


إن كنت من محبي الفنون واللوحات الفنية الجميلة، لا تتردد عزيزي الزائر عن زيارة متحف الفن شتوتغارت ، الذي يعد أحد أجمل المعالم السياحية في المدينة، مع تصميمه الجميل وما يقدمه من فرص رائعة للاستمتاع تبدأ من مشاهدة اللوحات والمقتنيات الفنية المثيرة للاهتمام، وشراء بعض الهدايا التذكارية، وحتى تناول الطعام في مطعم المتحف الجميل والذي يقع في الدور الأرضي.

أفضل الفنادق في شوتغارت


لو ميريديان شتوتغارت
يحتوي هذا الفندق الخالي من التدخين على مطعمين وسبا متكامل الخدمات ومسبح داخلي، كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في الموقع مركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة، كما توفر جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 293 خدمة الواي فاي المجانية . للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

شتايغنبيرغر غراف زيبلين
إلى جانب 3 مطاعم ، يحتوي فندق شتايغنبيرغر غراف زيبلين على منتجع صحي كامل الخدمات وحمام سباحة داخلي. كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مركز لياقة بدنية وبار، وتتميز جميع الغرف العازلة للصوت التي يبلغ عددها 155 غرفة بخدمة الواي فاي المجانية . للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.