#1  
12-25-2019, 04:41 PM
مراقب عام
أجمل الأماكن السياحية في ولاية كيرالا

كل مسافر لديه تفضيله الخاص للوجهة التي تلبي احتياجاته وتتناسب مع أهدافه السياحية، فكما يحب البعض الاسترخاء ، يبحث البعض الأخر عن المغامرة أو تجربة الأطعمة الشهية، وفي ولاية كيرالا الهندية، وهي منطقة غنية بالخضرة تتمتع بالمشاهد الساحرة مع ثقافة فريدة من نوعها، حيث تقدم للزائرين الكثير من فرص الترفيه التي لاتنسى، سيتسنى لك عزيزي المسافر الاستمتاع أيا كانت أهدافك، فإن كنت في رحلة ممتعة من أجل السياحة في الهند، لا تفوت زيارة كيرالا، وإليك الأسباب.

السفر إلى ولاية كيرالا الهند


أجمل الأماكن السياحية في ولاية كيرالا



ما الذي يجعل ولاية كيرالا وجهة مثالية لأي نوع من المسافرين؟ الشواطئ بالفعل أحد تلك الأسباب، خاصة أنه بعد ولاية جوا، يقال إن ولاية كيرالا تتمتع بمجموعة من أجمل وأفضل الشواطئ في الهند ، مما يجعلها وجهة شاطئية بامتياز. حيث تمنحك الشواطئ اللطيفة فرصة رائعة للاسترخاء وسط أجمل المشاهد الساحرة، ويسري هذا الأمر على شاطئ ألابوزا وشاطئ فاركالا وشاطئ ماراري .

وتقدم الشواطىء الجميلة في ولاية كيرالا الفرصة للزائرين للاستمتاع بالطائرات الورقية على الشاطئ وتجربة بعض الرياضات المائية بل ويمكنك أيضًا اختيار مساج الأيورفيدا، ولا تفوت غروب الشمس الرائع الذي سيكون بالتأكيد متعة لعينيك.

تعد الطبيعة الخلابة من أكثر عوامل الجذب الرئيسية في ولاية كيرالا، التي تتمتع بالجمال الطبيعي الذي لا مثيل له، حيث ستستقبلك تلال كيرالا باللون الأخضر الخصب والشلالات الساحرة والبحيرات المذهلة، بما في ذلك تلال ياناد ، ومونار ، وتيكادي .

وبالفعل تتمتع ولاية كيرالا بجمال لا حدود له، ولتجربة الأجواء الجميلة ونقاء ولاية كيرالا ، تعد جولة ركوب الدراجات في الجبال أفضل خيار، خاصة أن هذه التجربة تجعلك تشعر حقا بالقرب من الطبيعة.

إذا كنت من محبي المغامرة ، فهناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في ولاية كيرالا؛ من ركوب الزوارق السريعة وركوب قارب الموز ، ذلك فضلا عن تجربة التجديف بالكاياك في المناطق النائية، ذلك فضلا عن السير لمسافات طويلة وركوب الدراجات والرحلات وتسلق الجبال.

تعرف ولاية كيرالا باسم “أرض التوابل” بسبب تنوعها من التوابل الغنية بالنكهة والرائحة، كما تشتهر الولاية أيضا بالاستخدام الثري لجوز الهند والأرز، وسواء كان ذلك لمحبي نباتي أو غير نباتي ، فهناك فقط عدد لا يحصى من الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها ضمن مطبخ ولاية كيرالا.

ولا يفوتك عزيزي المسافر تجربة المأكولات البحرية في نورث كليف في فاركالا ، مطعم ثرافادو العائلي في كوماراكوم ، روك كافيه ، كوفالام.

ولاية كيرالا هي واحدة من وجهات شهر العسل الأكثر شعبية في الهند، حيث تقدم كيرالا عطلة رومانسية مثالية ما بين الشواطئ الهادئة ، والمناطق الخلفية الساحرة ، والرحلات البحرية المذهلة ، ومحطات التلال المتنوعة.

تشتهر ولاية كيرالا بمحميات الحياة البرية التي لا تقارن، وهذه هي ميزة أخرى تجعل من هذه الولاية أحد أجمل الأماكن السياحية في الهند، بما في ذلك محمية بريار للحياة البرية، والتي تضم مجموعة متنوعة من الحيوانات المتنوعة. ويمكنك اصطحاب عائلتك لمشاهدة الفيلة في محمية بريار للحياة البرية ، أو ركوب قارب في المناطق النائية ، وتناول الأطعمة اللذيذة التي لا نهاية لها ومياه جوز الهند بجانب الشاطئ.

وتعد ولاية كيرالا واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في الهند، حيث تتمتع بمناخ لطيف ، وشواطئ نظيفة ، ومحطات تلال وشبكة من الأنهار والشلالات ومحميات الحياة البرية ومزارع التوابل وحقول الأرز والفن والثقافة والموسيقى والمهرجانات ، والمعالم التاريخية، والمطبخ الشهي. وهي واحدة من الولايات الرئيسية في الهند التي تنتج الفلفل وجوز الهند والشاي والقهوة والكاجو والتوابل.

ترتبط كيرالا بشكل جيد بالخطوط الجوية والسكك الحديدية، وتضم الفنادق والمنتجعات الرائعة التي تضمن إقامة فاخرة لزوارها.

أفضل أوقات السفر إلى ولاية كيرالا
يمتد موسم السياحة الرئيسي في ولاية كيرالا من نوفمبر إلى فبراير عندما يكون الطقس مثاليًا للسباحة وحمامات الشمس والاستمتاع بكل ما تقدمه كيرالا.

أفضل الأماكن للزيارة في ولاية كيرالا
فورت كوشين (كوتشي)


أجمل الأماكن السياحية في ولاية كيرالا



بالنسبة لمعظم المسافرين ، يعد ميناء فورت كوشين التاريخي والمتعدد الثقافات هو البوابة المؤدية الرئيسية للاستمتاع في ولاية كيرالا مع فرصة اكتشاف شوارع فورت كوشين القديمة والغنية بالألوان.

يعد فورت كوشين أيضًا موطنًا لقصر ماتانشيري (المعروف أيضًا باسم القصر الهولندي) ، ومتحف كيرالا للفنون الشعبية الرائع والعديد من الكنائس البرتغالية.

يحتوي Fort Cochin أيضًا على العديد من المطاعم الرائعة وبيوت الشباب والفنادق التراثية ، وفرص تجربة الأيورفيدا ، ودروس الطهي ، والتسوق للهدايا التذكارية وكذلك الاسترخاء على شاطئ Cherai القريب.

أليبي


أجمل الأماكن السياحية في ولاية كيرالا



يعد التجول المناطق النائية من ولاية كيرالا أحد أكثر الأشياء هدوءًا وجمالًا وسلمية يمكنك تجربتها في الهند، وأحد أهم التجارب التي لا ينبغي تفويتها أثناء السياحة في كيرالا الهند.

تقع أليبي على بعد حوالي ساعتين من كوتشي وهي المدخل إلى المناطق النائية في ولاية كيرالا الشهيرة، وتعرف بين الزائرين باسم فينيسيا الشرق ، باعتبارها أيضا مكان جيد لركوب الزوارق واكتشاف عالم كيرالا الساحر.

إن المناطق النائية في ولاية كيرالا هي عبارة عن نظام من القنوات يمتد على مسافة 900 كيلومتر تصطف عليه أشجار النخيل مع الحقول الخضراء المزروعة بالأرز والمنازل الملونة وأسلوب حياة يبدو بدون تغيير منذ قرون.

مونار


مونار هي محطة تلال رائعة تشتهر بهواء منعش وبارد ومناظر خلابة على التلال المتدحرجة والمليئة بالظلال الخضراء ، ويمكنك الاستمتاع بالمناظر الجميلة ، والقيام بالرحلات ، والقيام بجولة في سيارة جيب عبر الريف وتأكد من زيارة متحف Tata Tea لمعرفة كيفية صنع الشاي هناك منذ العصور الاستعمارية .

تيكادي (محمية بريار للحياة البرية)
ولاية كيرالا

تيكادي التي تقع في منطقة غاتس الغربية الفاتنة هي قاعدة لاستكشاف محمية بريار، وهي ملاذ الحياة البرية الأكثر شعبية في جنوب الهند، حيث تقع منطقة بريار على مساحة تزيد عن 777 كيلومترًا مربعًا ، وهي موطن للفيلة والنمور والسامبار والعديد من الحيوانات الأخرى.

وتعد تيكادي مكان سياحي للغاية حيث يوجد به قطاع من الفنادق ومتاجر التوابل ، وهناك العديد من الخيارات لتنظيم الرحلات ورحلات السفاري في الغابة ورحلات السفاري ودروس الطهي والتنزه في مزارع التوابل وغيرها من الأنشطة.

فاركالا
ولاية كيرالا

تعد مدينة فاركالا الساحلية أفضل مكان لاستراحة الرحالة ومكانًا للاسترخاء للمسافرين في ولاية كيرالا، حيث توفر المنحدرات الحمراء الشاهقة إطلالات خلابة على الطبيعة الخلابة، ذلك فضلا عما تحويه المنطقة من المطاعم والمحلات التجارية.

كوفالام
ولاية كيرالا

يقع كوفالام بالقرب من تريفاندروم، التي كانت في السابق قرية صيد هادئة وهي الآن أكثر المنتجعات الشاطئية شعبية في ولاية كيرالا مع خليج جميل مطل على المنارة الشهيرة والعديد من الخيارات السياحية للسكن وتناول الطعام والتسوق.

ياناد
ولاية كيرالا

تقع وياناد في منطقة غاتس الغربية في شمال ولاية كيرالا، ولا يوجد الكثير من السياح الذين يقيمون فيها هناك، حيث أنها تقغ على بعد 8 ساعات من كوتشي، ولكن من يتمكن من الزيارة سيكافأ بأجمل المشاهد الساحرة،

لا تزال وياناد أيضًا موطنًا لبعض الأشخاص القبليين الرائعين ويمكنك تنظيم جولة لاصطحابك لمقابلتهم أو مجرد الاسترخاء والتمتع بالطبيعة البكر والمناظر الخلابة.

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.