#1  
12-26-2019, 05:29 PM
مراقب عام
أجمل الجزر في العالم بميزانية محدودة!

جزر المالديف ، بورا بورا ، جزر سيشل ، هذه هي مجموعة من أجمل الجزر في العالم، والتي تأخذك في رحلة ممتعة دون أن تدفع الكثير من المال، حيث يمكنك بقليل من التخطيط السفر إلى الوجهات الساحرة هذا الصيف وبميزانية معقولة، فإن كنت تبحث عن مجموعة من الأماكن الشاطئية الجميلة ولديك ميزانية محدودة، فاختر من بين أجمل الجزر في العالم التي سنعرضها عليك في التقرير التالي.

قم بزيارة أجمل الجزر في العالم … بميزانية محدودة!
مافوشي ، جزر المالديف



أجمل الجزر في العالم بميزانية محدودة!


العامل الأول الذي يجب أن تأخذه في اعتبارك عند محاولة السفر إلى جزر المالديف بميزانية محدودة، هو تجنب زيارة الجزر المملوكة ملكية خاصة، حيث يمكن أن تكلفك هذه المنتجعات الفاخرة أموال باهظة في الليلة الواحدة، ولكن مع المزيد من المنازل المتواضعة في الجزر العامة مثل مافوشي أو فوليدو أو غاريدو، سوف تدفع رسومًا أقل بكثير مما يمكن أن تدفعه في جزيرة خاصة مثل كوكو كومو على سبيل المثال.

ولحسن الحظ، فإن هذه المنتجعات المثالية لأصحاب الميزانية المحدودة، توفر لزائريها أيضا الاستمتاع بروعة الشواطئ المثالية بالإضافة إلى سهولة الوصول إليها من العاصمة ماليه في رحلة عبارة لا تستغرق الكثير من الوقت، حيث يوجد المطار الدولي، كما أن النقل بالقوارب العامة ميسور التكلفة وسهل الاستخدام.

كما هو الحال دائمًا ، يعتبر تناول الطعام المحلي أرخص أيضا في هذه المنتجعات بالمقارنة مع المنتجعات الخاصة، بما في ذلك أطباق من الأسماك والكاري وجوز الهند والأرز. ولكن هناك شيء واحد يجب أن تدركه هو أنه خارج المنتجعات الخاصة، عليك أن تحرص بشكل كبير على احترام الثقافة العامة للسكان المحليين الذين يشكلون تلك الجزر المحلية الأقل تكلفة.

لا ديج ، سيشيل


أجمل الجزر في العالم بميزانية محدودة!



في وسط المحيط الهندي ، تعد جزر سيشل من أجمل الجزر في العالم ، وهي ملاذًا استوائيًا يضم 115 جزيرة تصطف على جانبيها شواطئ ذات الرمال البيضاء الجميلة وبعض المنتجعات الأكثر روعة في العالم. ولكن سيسعدك أن تسمع أنه من الممكن الزيارة بتكلفة بسيطة، خاصة إذا اخترت جزيرة لا ديج ، وهي أصغر جزر سيشيل وأقلها زيارة، والتي يمكن الوصول إليها في رحلة مدتها 90 دقيقة من ماهي (حيث يقع المطار الدولي) .

مع الغياب المتميز للفنادق والمنتجعات الشاهقة ، فإن لا ديج هي موطن لبيوت الضيافة التي تديرها العائلات، فضلا عن المطاعم البسيطة حيث يتم تقريب وجبات العشاء المحلية الرائعة.

وفي هذه الوجهة المميزة ، يمكنك تأجير الدراجات الهوائية والقيام بجولة خاصة في سلسلة من الخلجان الحالمّة ذات الأحجار الجرانيتية في الجزيرة ، ذلك جنبا إلى جنب مع الاستمتاع بالغطس في المياه الكريستالية لشاطئ Anse Source d’Argent والغطس تحت الماء لاكتشاف الأسماك الاستوائية وأسماك القرش.

تشانغو ، بالي


أجمل الجزر في العالم بميزانية محدودة!



في الطرف الجنوبي للجزيرة الإندونيسية أعلى منطقة كوتا، توجد هذه الوجهة الساحرة التي تمنحك قضاء عطلة لا تنسى ما بين روعة الطبيعة الخلابة والمشاهد المحلية الرائعة، فضلا عن سبل الاستمتاع المتنوعة والتي تبدأ من اليوغا، وركوب الأمواج ، واكتشاف روعة فنون الشارع المثيرة في أحد أرخص الأماكن للإقامة في بالي .

يقضي معظم السائحين عطلتهم في تشانغو بين المقاهي المختلفة ومتاجر البوتيك الخاصة بهم، لكن أفضل نشاط ينتظرك هناك، ستجده في روعة مشاهد غروب الشمس من شاطئ Batu Bolong ، الذي يقصده الكثير من الزائرين للاسترخاء وتسجيل أجمل الذكريات السعيدة خلال الرحلة.

بالاوان ، الفلبين

نمت السياحة في بالاوان بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، حيث أظهر استطلاع أجرته كوندي ناست ترافيلر، تصنيف هذه الجزيرة السياحية الرائعة كواحدة من أفضل وأجمل الجزر في العالم في عام 2017، ذلك بفضل جمالها الأخاذ ومواقعها المحمية من قبل اليونسكو، حتى أصبحت بالاوان الوجهة المقصودة للكثير من السائحين حول العالم.

ويمكن للمسافرين الذي يبحثون عن سبل توفير المال دفع تكاليف الإقامة باهظة الثمن من خلال الإقامة في النزل وبيوت الضيافة، مع خفض تكاليف السفر عن طريق التنقل في توك توك كبديل عن سيارات الأجرة، مع العلم أنه توجد أرخص بيوت شباب في مدن بويرتو برنسيسا وإل نيدو وكورون ، وتبلغ تكلفتها حوالي 4 جنيه إسترليني.

وتعد بالاوان أحد الوجهات الشاطئية في الفلبين، مع ما تمتاز به من الخلجان الرملية البيضاء البكر والمنحدرات من الحجر الجيري والجبال المتدرجة والشعاب المرجانية الغنية، ذلك فضلا عن الحياة البرية الاستوائية، بحيث سيكون من الرائع قضاء أسبوع هنا في التنزه ما بين الشواطىء الخلابة التي تبدو كلوحة مرسومة أبدعها فنان، ذلك فضلا عن الاسترخاء والاستمتاع بالهدوء في أحضان الطبيعة.

بورا بورا ، بولينيزيا الفرنسية
أجمل الجزر

نظرًا لموقعها البعيد في جنوب المحيط الهادئ ، يحتاج الأمر إلى بعض التخطيط لزيارة جزيرة بورا بورا بسعر معقول، ولكن بمجرد أن تكون هناك ، ستفاجأ بروعة ما ينتظرك في هذه الوجهة الساحرة الصديقة للميزانية.

أولاً، نوصيك بالزيارة في الموسم منخفض، في الفترة ما بين يناير ومارس ، عندما يكون الطقس حول 29 درجة مئوية، وعندما تكون الفنادق أسعارها مخفضة، إذ يمكن أن تكون الإقامة بنصف السعر.

وعلى الرغم من أن سيارات الأجرة في الجزيرة باهظة الثمن ، لكن يمكنك استئجار دراجة مقابل حوالي 10 جنيهات استرلينية، والاستمتاع بجولة عبرها بين البحيرات الفيروزية والجزر الصغيرة المليئة بالرمال.

بورا بورا وجهة رائعة للمشي ، يهيمن عليها جبل أوتيمانو البالغ ارتفاعه 727 مترًا، مع مجموعة متنوعة من مسارات الرحلات التي لا حصر لها حول قاعدة الجبل والتلال المحيطة بها ، مما يوفر مناظر لا نهاية لها لوجوه البركان المختلفة.

وبالفعل تمثل تلك الجزر مجموعة من أجمل الوجهات الشاطئية الرائعة للاستمتاع بأسعار معقولة، فقط احزم حقائبك واستعد لزيارة سريعة.

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.