#1  
12-26-2019, 07:54 PM
مراقب عام
9 من أفضل وجهات السفر لمحدودي الميزانية في 2019

يمكن أن يصبح السفر مكلفا، خاصةً عندما تزور الوجهات الشهيرة خلال موسم الذروة، ولكن إذا كان الوقت مناسبًا واتخذت بعض الخطوات الملائمة، يمكنك زيارة نفس الوجهات مقابل أسعار أقل، إلا أن ذلك لا يمنع أيضا أن هناك عدد من البلدان الأقل تكلفة على مدار العام بالمقارنة مع جيرانها، والتي توفر لك الكثير من الاستمتاع وبأسعار معقولة، فإن كنت تبحث عن تلك الوجهات، انضم إلينا في تقريرنا عن أفضل وجهات السفر لمحدودي الميزانية في 2019 .

أفضل وجهات السفر لمحدودي الميزانية في 2019
البوسنة والهرسك

9 من أفضل وجهات السفر لمحدودي الميزانية في 2019



على الرغم مما قد تسمعه عما عانته تلك الوجهة الساحرة أثناء الحرب، إلا أن البوسنة بلد سلمي وجميل، يتمتع بالكثير من المشاهد الساحرة مع الجبال الخضراء والأنهار الفيروزية وكروم العنب والشلالات التي لا تقارن، مع مزيج من التأثيرات الشرقية والغربية. وبالنسبة لبلد أوروبي، فإن هذا البلد الرائع له الكثير من الخصوصية التي تستحق الاكتشاف.

حتى في موستار وسراييفو ، وهي المدن الأكثر زيارة في البلاد، يمكنك العثور على بيوت ضيافة بسيطة ولكنها مناسبة تمامًا مع غرف أقل من 30 دولارًا. كما أن الغذاء فهو رخيص أيضا بالمقارنة مع البلدان المجاورة.

أما بالنسبة لمشاهدة المعالم السياحية الرخيصة ، فتقدم كل من موستار وسراييفو جولات سير مجانية، ولا تكلف المتاحف والمباني التاريخية سوى بضعة دولارات ، في حين أن العديد من المعالم مجانية.

البرتغال


9 من أفضل وجهات السفر لمحدودي الميزانية في 2019



مع مزيج من المساكن ذات القيمة جيدة، ووجبات الغذاء الرخيصة، وشبكة ذات أسعار معقولة من القطارات والحافلات، تعد البرتغال وجهة سياحية رائعة للاستمتاع بأسعار معقولة.

ومن أطباق المأكولات البحرية ، وموسيقى الفادو إلى شواطئ ركوب الأمواج ما بين الخلجان الذهبية الرملية، فإن البرتغال لديها الكثير لتقدمه للزائرين من كافة الأعمار.

ونوصيك بالبقاء في مدينة كويمبرا كبديل عن لشبونة وبورتو، لمزيد من توفير المال، وهي مدينة جامعية لطيفة للغاية حيث لا يزال بإمكانك العثور على غرف مزدوجة مقابل 70 دولارًا.

رومانيا


9 من أفضل وجهات السفر لمحدودي الميزانية في 2019



مع مدنها الرائعة التي تعود إلى العصور الوسطى ، والقرى الريفية والغابات التي لا تزال مثيرة للاهتمام، والطعام اللذيذ، فضلا عن المدن التاريخية والقلاع في ترانسيلفانيا، تعد رومانيا خيار جيد للسفر للباحثين عن توفير المال في 2019 ، حيث يمكن الحصول على غرف مزدوجة في الفنادق المتوسطة مقابل 30-35 دولارًا أمريكيًا.

ومع فرص تناول الغذاء والانتقالات الرخيصة، تعد أيضا مشاهدة المعالم السياحية في المدن المتنوعة بهذا البلد الرائع في متناول الجميع، حيث تقدم معظم المدن الكبرى جولات سياحية مجانية، ومعظم المتاحف تفرض رسومًا قليلة فقط على الدخول.

سريلانكا


توفر سريلانكا مزيجا من المناظر الطبيعية الجبلية ومزارع الشاي والشواطئ والمعابد والمواقع الأثرية، وعلى الرغم من شعبيتها المتزايدة في السنوات الأخيرة كأحد أجمل الوجهات السياحية العالمية، إلا أنها لازالت أفضل وجهات السفر لمحدودي الميزانية في 2019 .

في حين يمكنك تناول أغذية الشوارع وأطباق المطاعم المحلية بسعر 1-5 دولار فقط، سيكلف تناول الطعام في المطاعم الفاخرة بين 8 و 21 دولارًا، كما أن القطارات والحافلات لن تكلفك سوى بضعة دولارات فقط.

من المرجح أن تكون أعلى نفقاتك هي تلك سوف تنفقها على الأنشطة، فرغم أن الشواطئ مجانية ، لكن الجولات اليومية والغوص ورحلات الغطس مع مرشد محلي تكلف 20-30 دولارًا في اليوم (بما في ذلك وجبة الغداء).

أرمينيا


تقع أرمينيا في جبال القوقاز ، وهي عبارة عن جوهرة مخفية لا تزال غير مكتشفة من قبل الكثير من السائحين، وذلك على الرغم من كونها وجهة ساحرة ولديها الكثير لتقدمه، بداية من التاريخ الغني، وحتى المناظر الطبيعية المثيرة للإعجاب، الأديرة القديمة والجبال المذهلة بقدر ما يمكن أن تراه عيناك. كما أن العاصمة ، يريفان ، هي مدينة حيوية مع طرق واسعة ومطاعم لذيذة ومتاحف وأسواق شوارع تبيع الحرف اليدوية المحلية.

جورجيا


جورجيا وجهة ساحرة ذاع صيتها مؤخرا بين الكثير من محبي السياحة والسفر حول العالم، حيث تتعدد بها المدن الرائعة مع الفرص الترفيهية الممتعة وبأسعار معقولة، ما يجعل منها واحدة من أفضل وجهات السفر المثالية لمحدودي الميزانية في 2019 .

وعادة ما تبدأ جولات الزائرين في جورجيا في العاصمة تبليسي، والتي تتمتع بمزيج من المنازل الخشبية الجورجية التقليدية بجوار العمارة ذات الطراز السوفييتي والتصاميم الجريئة المعاصرة، ومع ذلك فهي تتمتع بالطاقة اللطيفة التي ستجعلك بالتأكيد تريد البقاء لفترة أطول. ومن تبليسي ، يمكنك استكشاف مجموعة جبال القوقاز المذهلة، وقضاء بعض الوقت الممتع في البحر الأسود ، وزيارة أديرة التل القديمة في جميع أنحاء البلاد.

كرواتيا
أصبحت كرواتيا واحدة من الوجهات الاقتصادية الأكثر شعبية للرحالة الذين يستكشفون أوروبا، بفضل ما تقدمه للزائرين من أماكن جميلة ومعالم رائعة وشواطىء لا تقارن، وكل ذلك بتكلفة معقولة، أضف إلى ذلك أن هذا البلد مليء بالمدن الساحلية الخلابة ، والمتنزهات الوطنية المذهلة ، وثقافة الطعام الرائعة ، وبعض من أفضل أطلال العصر الروماني المحفوظة خارج إيطاليا.

كما أنعم الله على كرواتيا بأكثر من 2000 كيلومتر من الساحل، مع أكثر من 1200 جزيرة، وفي حين أن هناك بالتأكيد جزر سياحية تجذب الأغنياء والمشاهير، يمكنك عزيزي المسافر تجنبها بسهولة من خلال زيارة بعض الجزر المخفية المعروفة والتي يوجد منها الكثير.

تايلاند


على الرغم من الشعبية الكبيرة التي تحظى بها تايلاند، إلا أن هذه الوجهة الجميلة يمكن أن تظل واحدة من أرخص الدول للسفر. فكلما ابتعدت عن أكثر الشواطئ السياحية المزدحمة، كلما كان ذلك أفضل لك لتوفير المزيد من المال.

توجه على طول الطريق إلى شمال تايلاند إلى منطقة شيانج ماي ، وستستمع بالكثير من فرص الترفيه مقابل الأسعار المعقولة، ما بين حقول الأرز، المعابد الجميلة وقبائل التلال، فضلا عن أفضل أماكن الإقامة ذات الأسعار المتنوعة والتي تناسب الجميع، فسواء كنت تبحث عن سرير للنوم في غرفة أو فندق مريح مع حمام سباحة ستجد هناك ما يناسبك.

المغرب
في 2019

يعتبر المغرب ملاذاً رائعاً لاصحاب الميزانيات المحدودة في 2019 ، فهو بلد ممتع وقليل التكلفة، طالما كنت على وعي عزيزي المسافر بسبل توفير المال، وطالما تمكنت من شراء المنتجات بأسعارها الحقيقية بعيدا عن مبالغة البائعين.

وإذا كان لديك ميزانية قليلة، فكر في الإقامة في بعض الرياضات التقليدية التي تعد أماكن محلية جملية مع ساحات فناء الحديقة التي تقدم الراحة اللطيفة من شوارع المدينة الصاخبة، وحاول أن تتناول طعامك في المطاعم المحلية التي يرتادها السكان المحليين، بعيدا عن المراكز السياحية الشهيرة في المدن الكبرى.

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.