#1  
12-28-2019, 06:26 PM
مراقب عام
تعرف علي أهم الأماكن السياحية في بنتوته سريلانكا

بنتوته هي مدينة جميلة في سريلانكا، تتمتع بالكثير من المشاهد الجمال مع مزيج لا يقارن من الساحل المذهل والمناطق الريفية الخضراء في الخلفية، مع وفرة من أشجار النخيل وجوز الهند، مع البحيرات ومصبات الأنهار، والطقس الهادئ، كما تشتهر المدينة أيضًا بحياتها البحرية الرائعة، مع العديد من الأماكن السياحية في بنتوته والتي تستحق الزيارة.

اهم الاماكن السياحية في بنتوته
بريف جاردن



تعرف علي أهم الأماكن السياحية في بنتوته سريلانكا


تعتبر حديقة بريف جاردن واحدة من أهدأ الأماكن وأكثرها تألقاً للزيارة بالقرب من بنتوته، وقد تم تصميمها على طراز ياباني على يد بيفيس باوا، وهو مهندس معماري معروف وكانت هذه الحديقة منزله في وقت سابق، وبالفعل يمكنك هناك، اكتشاف الكثير من أعماله الجميلة خلال زيارتك لبريف جاردن، مع قضاء أسعد الأوقات في أحضان الطبيعة.

ويمتد هذا المكان الذي يعد الأماكن السياحية في بنتوته ،على مساحة 5 أفدنة من الأراضي ، وهو تجسيد لروعة الأشجار الاستوائية، ومنحوتات الفن والهياكل الرائعة المهيبة.

شاطئ بنتوته

تعرف علي أهم الأماكن السياحية في بنتوته سريلانكا



يعد شاطئ بنتوته مكان رائع للاسترخاء والشعور بالراحة في أحضان المحيط الهندي، لاسيما ما بين روعة الرمال الذهبية البكر والمياه الكريستالية الجميلة، ذلك فضلا عن جمال مشاهد الأشجار والنخيل التي تحد الشاطئ بشكل مثالي، لذا فيحظى هذا الشاطىء الجميل بشعبية واسعة بين السائحين ممن يقصدونه من كل حدب وصوب.

محمية السلاحف في بنتوته


تعرف علي أهم الأماكن السياحية في بنتوته سريلانكا


أثناء قيامك بزيارة شاطئ بنتوته، لا يفوتك قضاء بعض الوقت الممتع في محمية السلاحف الرائعة، والتي ستمنحك الفرصة عزيزي المسافر لاكتشاف خمسة أنواع مهددة بالانقراض للسلاحف في بيئتها الطبيعية، مع التعرف على مراحل نموها لحين توجيهها للشاطىء. ويعد هذا المكان من الأماكن الرائعة خاصة بالنسبة لمحبي الطبيعة، كما تعتبر هذه البقعة أكثر الأماكن الساحرة التي يمكن زيارتها في بنتوته.

جزيرة القرفة


تعد جزيرة القرفة أحد أجمل الأماكن السياحية في بنتوته ، لذا فهي على قائمة أجمل الأماكن للزيارة بالنسبة للكثير من السائحين، حيث يمكنك تعلم واستكشاف كل التفاصيل الصغيرة عن القرفة هنا، من كيفية معالجتها إلى كيفية استخدامها.

قلعة جالي الهولندية


إن كنت من محبي التاريخ، فسيمكنك عزيزي المسافر استكشاف المزيد حول الثقافة والتقاليد السريلانكية في هذا الحصن المذهل، والذي يقع على بعد حوالي خمسين كيلومترا في جنوب بنتوتة، يمتد هذا الحصن عبر سبعة وثمانين فدانا من الأراضي، كما أنه موطن لمجموعة ضخمة من المتاحف العتيقة والكنائس القديمة.

يتم تنظيم العديد من المهرجانات الفنية والأدبية في هذا الحصن ، ولذا يستحسن زيارته خلال إحدى هذه المهرجانات للاستمتاع مع الاقتراب بشكل أكبر من الثقافة في المدينة.

مركز صن شاين للرياضات المائية:


يعتبر مركز صن شاين للرياضات المائية واحدًا من أكثر مراكز الرياضات المائية شهرة وتزيينًا في بنتوته . حيث سيوفر لك مركز الرياضات المائية كل شيء مثل ركوب الأمواج شراعيًا والتزلج على الماء والغطس والغوص في أعماق البحار وصيد الأسماك في النهر والرحلات النهرية.

يضم هذا المركز مجموعة متنوعة من المدربين ذوي الخبرة والمؤهلين في صفوفه. مع العلم إن أفضل وقت للغطس تحت الماء ، والصيد في أعماق البحار ، وركوب الأمواج هو من نوفمبر إلى أبريل لأنه في هذا الوقت، لا يزال البحر هو الأهدأ على الإطلاق.

رحلة سفاري على نهر بنتوته
بنتوته

تعد رحلات السفاري في نهر بنتوته، خيار ترفيه جذاب في سريلانكا بأكملها. فأثناء سفاري النهر ، سوف تتحرك على طول النهر عبر القارب في رحلة ممتعة ، كما سترى الحياة البرية لسريلانكا مع محيطها الطبيعي. ولا يقتصر الأمر على ذلك، فعندما تهبط على الشواطئ أو الجزر ، ستلاحظ المخلوقات المذهلة مثل القرود والتماسيح، ذلك فضلا عن العديد من أنواع الطيور والأسماك الغريبة التي ستلفت انتباهك. ناهيك عن أن رحلة السفاري ستتوقف في المناطق المحلية المختلفة، لذلك ، سيكون لديك بالتأكيد فرصة لتجربة ثقافة السكان المحليين كذلك.

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.